عطر Mon Guerlain الجديد يلبي تطلّعات الأنوثة العصريّة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2017
عطر Mon Guerlain الجديد يلبي تطلّعات الأنوثة العصريّة

إسم يُهمَس تماماً مثل مداعبة على البشرة. إسمٌ يذكّر بمئتَي عام من التاريخ المُفعم بالتجارب، والمُشبع بالنجاح والخبرة والسخاء، ومُضاءً بشغف صانع عطور "جيرلان" Guerlain.

تمّ تخيّل هذه القارورة المربّعة الزوايا من قِبل غابريال جيرلان، وتمّ تصنيعها لدى دار "باكارا" Baccarat في عام 1908. إنّها تمثل عطوراً أسطوريّة. سنة تلو الأخرى، حصلت على موقعها كواحدة من القوارير الأيقونيّة لدى "جيرلان" Guerlain وأوحَت عدداً كبيراً من الفنّانين والمصمّمين الذين يُعيدون ترجمتها مع كلّ ابتكار لهم.  

وبسيطة ورسومية، تقوم هذه القارورة بالتذكير بقارورة كيميائي وتدين باسمها "كوادريلوب" quadrilobe إلى السدادة المؤلفة من قطعة صلبة للحصول على شكل يشبه أربعة فصوص.

وهي تضمّ اليوم العطر الجديد Mon Guerlain الذي يشيد بالأنوثة المعاصرة من خلال دمج التباينات التي يتمّ التعبير عنها من خلال قوى الخطوط الأنيقة وإرهاف المنحنيات ممّا يذكّر بأنوثة قويّة وحرّة ومرهفة.

يتواجد خلف أنجلينا جولي و"جيرلان" Guerlain رابطٌ يمتدّ على عقود وينبعث من ذاكرتها عن حبّ والدتها لبودرةٍ من "جيرلان" Guerlain معطّرة بالزنبق والبنفسج كانت تحتفظ بها والدتها بين مقتنياتها الثمينة. وتتذكّر أنجلينا ارتباطها بالجودة والأناقة والأنوثة.

وبعد أعوام، تمّ تجديد هذا الرابط الخفيّ عندما التقت "جيرلان" Guerlain بأنجلينا جولي في كامبوديا حيث كانت تُخرج رابع فيلم طويل لها First They Killed my Father الذي تدور أحداثه حول ذكرى طفل عن الحرب والخسارة.

وانطلقت هناك شراكةٌ لابتكار عطر جديد يجمع بين إرث "جيرلان" Guerlain الحيّ الخاص بالحرفيّة والجودة والخبرة وقيَم ومُثُل وتطلّعات الأنوثة العصريّة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار