الخميس، 21 نوفمبر 2019 الخميس، 21 نوفمبر 2019

أجمل لفات الحجاب التركية.. اكتشفي طريقة تطبيقها بالفيديو

تعتبر أجمل لفات الحجاب التركية من أكثر الموضوعات بحثاً عبر محركات البحث ومواقع التواصل، وذلك كونها تعطي الوجه استدارة لطيفة وتبرز جمال صاحبته وأنوثتها. 

طرق تطبيق أجمل لفات الحجاب التركية

اكتشفي من خلال هذا الفيديو طرق مختلفة لتطبيق الحجاب التركي، ولكن مبدئياً زمي شعرك بواسطة حجاب من قطعة قماش طبيعية بلون محايد.

بعدها لفي الحجاب الأساسي أعلاه من المنتصف بنسبة الثلث إلى الثلثين، ثم لفي الجزء الأطول حول عنقك واتركي أطرافه على منطقة الصدر كما هو موضح بالفيديو.

في اللفة الثانية، استخدمي أحد طرفي الحجاب بشكل مثلثي وثبتيه في مؤخرة رأسك ثم قومي بالمثل بالنسبة للطرف الآخر واتركيه منسدلاً على صدرك.

أما بالنسبة للفة الثالثة، فعليك أن تضعيها بحرية على رأسك ثم اسحبي أحد أطرافها حول عنقك واتركيه على ظهرك، بينما ثبتي الطرف الثاني على صدرك، وتزيني بمشبك للشعر أو بروج أنيق على جبهتك بتثبيت الحجاب الأساسي مع لفة الرأس الأولية التحتية.

وأخيراً في اللفة الرابعة، قومي بلف أحد الأطراف بشكل عكسي وتثبيته عند مؤخرة رأسك كما هو موضح بالفيديو ثم استخدمي الطرف الآخر كسكارف يلف حول عنقك وأعلى رأسك لينتهي عند كتفك بشكل جمالي جذاب. 

نصائح عامة لتثبيت لفات الحجاب

استخدمي دبابيس حادة تجعل القماش يثبت كما تريدين دون أن يتسبب في إتلاف قماش الحجاب نفسه.

اختاري أقمشة طبيعية كالقطن والحرير حتى تكون لفة حجابك أنيقة وثابتة، كما أن الخامات الصناعية كالبولييستر والساتان قد تتسبب في إتلاف الشعر والتهاب البشرة. 

اعتمدي لفة الحجاب التي تناسب شكل وجهك وتبرز قسماته ولا تنساقي وراك أية موضة قد لا تليق بك. 

لكي تنجحي في تطبيق اللفات السابقة، تأكدي من اختيار أوشحة طويلة نسبياً حتى يمكنك لفها بالشكل الصحيح.

المزيد:
السماتلفات حجاب