أحلام تثير الجدل بالظهور بالحجاب وهذا ما طلبه الجمهور منها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020

أحلام تثير الجدل بالظهور بالحجاب وهذا ما طلبه الجمهور منها

فاجأت الفنانة أحلام متابعيها بنشر فيديو لها وهي ترتدي الحجاب، أثناء قيادتها للسيارة بالكمامة على وجهها وهو ما أثار الجدل بين متابعيها حول سبب ارتدائها للحجاب. 

ولم تعلق أحلام على الفيديو أو توضح السبب واكتفت بالتعليق عليه قائلة: "صباحي محبتكم" 

الجمهور يبدي اعجابه بحجاب أحلام

الفيديو أثار اعجاب كثير من المتابعين الذين علق الكثير منهم عليه مؤكداً أنه يليق بها وطالبها البعض بالاستمرار به، وأشار آخرون إلى وجود تغيير كبير في شكلها، كما علق بعض الفنانين عن محبتهم الكبيرة لها، من بينهم شكران مرتجى وشيماء هلالي التي تغزلت بعينيّ أحلام. 

وتوالت عليها التعليقات من جمهورها؛ إذ قال أحدهم: "صباح الفخامة والصورة الجميلة "وآخر: "شكلك حلو بالحجاب»، وثالث «ليش يا ترى ترتدين الحجاب؟"، فيما تساءل البعض منهم عن حقيقة ارتداء الحجاب. 

أحلام تخضع للقاح كورونا

وعلى صعيد آخر، سبق وأن طمأنت الفنانة أحلام، جمهورها، بعد خضوعها لتجربة الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المستجد، ضمن حملة وزارة الصحة الإماراتية لمواجهة الفيروس والحد من انتشاره.  

وغردت أحلام تغريدة عبر تويتر "، قائلة: "مساء الخير اليوم هو اليوم الثالث من التطعيم اللي أخذته لكوفيد 19، الحمد لله كل شيء ممتاز وأنا مرتاحة جدًا وثقتي في بلادي أنها صاحبة الريادة دائمًا، أسأل الله أن ينفع به الإنسانية جميعًا". 

وكانت أحلام نشرت فيديو لها لحظة أخذ اللقاح وكتبت: "إيمانا مني وتقديرا للجهود المبذولة في بلادي الإمارات وقيادتها الرشيدة وانطلاقا من الواجب الوطني وثقتي الكبيرة بالقطاع الطبي الإماراتي والرغبة مني في المساهمة في انتهاء هذه الجائحة، قررت المطربة الإماراتية أحلام أخذ التطعيم الخاص بفيروس كورونا المستجد، الذي أصبح متاحا لتجربة مدى تأثيره في مقاومة الفيروس المنتشر". 

ساعة مرصعة بالماس هدية أحلام

وكانت أحلام، قد نشرت قبل عدة أيام صورة لهدية باهظة من زوجها مبارك الهاجري، وهي عبارة عن ساعة مرصعة بالماس. 

ونشرت الفنانة أحلام فيديو عبر حسابها على سناب شات حيث أبدت إعجابها الشديد بساعة مرصعة بالألماس من ماركة Cartier وعلقت عليها أن جمال هذه الساعة سوف يدفعها إلى البكاء، إلا أن زوجها مبارك الهاجري تدخل بطريقة حاسمة.

وقاطع مبارك الهاجري زوجته أحلام حيث أكد لها أنه لا يريدها أن تبكي أبداً لذلك سوف يشتري لها تلك الساعة التي أُعجبت بها لترد عليه بكلمات الغزل والحب أمام الجمهور وتؤكد له أن رد فعله أهم من الساعة بكثير حيث قالت له: عمري وروحي أفداك أغلى من سكن قلبي. أبيك سالم. هالمسج عن ألف ساعة، وصلت يا عمري إنت.

يشار إلى أن هذه السنة، شهدت خلافاً وصلحاً بين أحلام وأصالة بعد مبادرة قام بها ابنها فاهد ودعمتها الفنانة إليسا. 

المزيد:
السماتأحلام