الأحد، 31 مارس 2019 الأحد، 31 مارس 2019

أحمد إبراهيم غاضب ويشن هجوماً بألفاظ جارحة على منتقدي زواجه من أنغام

شن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم هجوماً عنيفاً على منتقدي زواجه من الفنانة أنغام، ليكتب بياناً طويلاً يكشف عن غضبه الدفين بسبب حملات الانتقادات التي يتعرض لها.

أحمد إبراهيم زوج أنغام نشر بياناً يعلن فيه على اتباعه طريقة جديدة، ضد منتقدي زواجه وهي بأنه لن يسكت بعد الآن على أي إهانة توجه له، مؤكداً على أنه موزع موسيقي شهير وموهوب ولا يحتاج لشهرة أو مال.

وأكد أحمد إبراهيم على أنه يعمل في الوسط الفني منذ 17 عاماً، واستطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً مع أكبر المطربين في الوطن العربي، مشيراً إلى أن زوجته أنغام لم تسرقه من زوجته الأولى أو تأخذه من أولاده، كما يحاول البعض أن يصور الأمر.

وشدد أحمد إبراهيم على تقديره الكبير لزوجته الأولى وأم أولاده، مشيراً إلى أنه سيظل يحترمها سواء استمرت زيجتهما أو انفصلا.

وواصل أحمد إبراهيم زوج أنغام توضيح وجهة نظره، من خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، مؤكداً على أن الانتقادات تجاوزت الحد، وهو كان يتبع سياسة الهدوء والصمت حتى تمر الزوبعة ولكن الأمر يزداد سوءاً.

وألمح الموزع أحمد إبراهيم أن انتقادات زواجه من أنغام مدبرة وليست عفوية، رافضاً أن يتم الإيقاع بعلاقته بزوجته الأولى وأم أولاده تحت أي ظرف، ومشدداً على أنه من أشهر 3 موزعين في الوطن العربي، ولن يسمح أبداً بالتقليل من شأنه. 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة