أحمد السالمي يزيد الشكوك حول انفصاله عن ملكة كابلي بفيديو مثير للجدل
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020

أحمد السالمي يزيد الشكوك حول انفصاله عن ملكة كابلي بفيديو مثير للجدل

وسط شكوك حول انفصالهما، خرج مشهور سناب شات أحمد السالمي، زوج ملكة كابلي، في فيديو على متابعيه زاد من هذه الشكوك، ليثير الجدل بكلمات استقبلها الجمهور ما بين الانتقادات والتعاطف.

وقال أحمد السالمي في الفيديو الذي أثار الجدل: "عمال أقرا كومنتات وايد مستغربين وايد عن حاجات حصلت في حياتي، أنا نفسي مستغرب حياتي وين وصلت، عموماً يا جماع أنا لو فيه تغييرات حصلت بحياتي فهي حصلت من أسبوعين، وأي شي يثيروه عن علاقتي وأي شي يصير في هذا الشأن لا يعنيني".

وأضاف السالمي: "شنو ما بيصير وشنو مابيصير من أفلام خلوه يصير.. عموما اللي كذب راح يبين في المستقبل بدل ما بنقعد نسولف في أشياء تقط واشياء تنرفز أو أشياء تذكرونها أنا عن نفسي راح اتسولف وأقولكم ما أعرف".

ملكة كابلي قبل العمليات

تثير ملكة كابلي تساؤلات جمهورها دائماً بتغيرات مختلفة، وخلال الساعات الماضية فاجئت ملكة كابلي متابعيها بفيديو ظهرت فيه وهي تجلس على سرير المستشفى بعد خضوعها لعملية لنحت جسمها، وظهرت خبيرة المكياج السعودية وهي توضح خضوعها لعملية "كونتور الجسم"، ووعدت جمهورها بكشف تفاصيل العملية كاملة.

ملكة كابلي وزوجها

الحديث عن انفصال ملكة كابلي وزوجها ليس هو الأول، فخلال الشهور الماضية كانت ملكة كابلي وزوجها أحمد السالم، أثاروا الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، حيث نشرت  ملكة كابلي حسابها على "سناب شات"، مقاطع وتعليقات أوحت للجمهور أنها قررت الانفصال عن زوجها الكويتي أحمد السالم وألمحت لخيانته لها، خاصة بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعهما عبر حسابها على "انستقرام".

ملكة كابلي حاولت مصالحة زوجها على ما فعلته لتقدم له باقة من الزهور المكونة من ألف وردة كوسيلة لاعتذارها أمام الجمهور عما بدر منها بحق زوجها.

أحمد السالم لم يقف صامتاً أما ما حدث، بل ظهر، وقتها، في مقطع فيديو وهو يحارب خجله بعد أن فاجأته زوجته ملكة كابلي بعدة باقات ضخمة من الزهور الحمراء التي يتخطى عددها ألف زهرة، وذلك كنوع من الاعتذار الصادق له عن إعلان تفصيل خلافهما عبر "السوشيال ميديا"، حيث تضمنت كل باقة كلمة اعتذار مثل: "آسفة - سامحني - تعال نور البيت - ما عاش من يزعلك - أحبك - أموت فيك - بابا طلع لي سنان". 

زوج ملكة كابلي

 تزوجت ملكة كابلي من نجم السوشيال ميديا الكويتي الشاب أحمد السالم، حيث كانا يقيمان في البداية في الكويت ثم انتقلا إلى مدينة جدة السعودية، ثم أعلن الثنائي خلال العام الماضي عن انتظارهما لمولودهما الأول، وقد وضعت بالفعل خبيرة التجميل الشهيرة طفلتها الأولى قمر في شهر أكتوبر الماضي، وظهرت العائلة معاً في جلسة تصوير حديثة خلال شهر مارس الماضي، حيث كشفت بوضوح عن ملامح الصغيرة.

انفصال ملكة كابلي وأحمد السالمي

بعد ما تردد عن انفصالهما واجه السالمي وكابلي انتقادات واسعة أنهم من يسعون لذلك من أجل تحقيق منفعة من وراء الشائعات وهو ما رد عليه، حيث رفض أحمد السالم ما قيل عن أن ما حدث بينه وبين زوجته كان مجرد كذبة تمثيلية لزيادة عدد المتابعين، حيث كتب: "ابي اطلب منكم طلب.. والله ما احتاج اي كلام سلبي.. والله العظيم ربي وحده عالم باللي عايشه.. ابي كلام طيب من ناس قلوبها نضيفة تتمنى الخير.. اقسم بالله العظيم وعسى ربي يحرمني من اي شي حلو بالدنيا ان اللي صارلي حقيقي (للاسف) انا مو قاعد ابرر لاحد بس لازم اوضح لكم.. لان في ناس فيها خير تبي تعرف اخباري".

وعن اتهامه بالخيانة، كان أحمد السالم قد رد لأول مرة على اتهامه بخيانة زوجته ملكة كابلي بعد  حذفها للصور التي تجمعهما من حساباتها، حيث كتب: "بصراحة ودي أصور واتكلم على كل الأفلام والأكشنات اللي قاعدة تصير بس عطوني هاليومين أروق وتهدى الأمور وراح كل شي أوضحه"، لكنه بعدها تلقى انتقادات حادة من الجماهير مما دفعه للرد بشكل صريح.

وكتب أحمد السالم في رسالته: "بس للتوضيح.. الموضوع ما فيه خيانة وخرابيط"، نافياً بشكل علني كل ما يتردد حالياً عن خيانته لزوجته لكنه لا ينفي أيضاً وجود خلافات فعلية بينهما.

المزيد: