أحمد السالم طليق ملكة كابلي يكشف هل سيتزوج مرة ثانية؟
تاريخ النشر: : السبت، 09 يناير 2021

أحمد السالم طليق ملكة كابلي يكشف هل سيتزوج مرة ثانية؟

مازالت أصداء طلاق أحمد السالم وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي مستمرة، خاصة بعد أن وجهت متابعة له سؤال حول تعقده من الزواج والارتباط بعد انفصاله عن ملكة كابلي؟ 

أحمد السالم يكشف هل سيتزوج ثانية

ورداً على هذا السؤال نشر الكويتي أحمد السالم فيديو رد فيه على هذا السؤال قائلا :" أكيد لا ما تعقدت من الزواج والارتباط". 

وتابع قائلا: "إذا تحصلت على شخص مناسب وحبيته لا مانع من الزواج ما عندي غشمره احب واتزوج بسرعة". 

وألمح السالم في حديث سابق له لمتابعيه في سناب شات إلى أنه سعيد بعد انفصاله عن ملكة ويعيش حياته بشكل أفضل قائلاً: "الحياة مستحيل تمشي على طريق واحد لازم تصادفك مشكلة تكسرك تغيرك تؤثر فيك٬ أهم شي إنو رح يصادفك مطب٬ هذا المطب مو نهاية كل شي هو بداية حياة مختلفة حياة قد تكون أحلى٬ وتكتشف إنك إنت بشي أفضل من اللي كنت عايش فيه". 

ولفت السالم إلى أنه يعيش شعوراً غريباً وأنه بعد أصبح يعاني من "الرهاب الاجتماعي" وأنه من المستحيل أن يبني علاقات جديدة مع أي أحد حت الأصدقاء. 

وأوضح السالم أنه ظن أنه سيعيش حياته بعد الانفصال بطريقة مختلفة وسيسافر ويستمتع بوقته لكنه اكتشف أن بعد كل مشكلة يصادفها في حياته يصبح شخصاً هادئاً أكثر فأكثر. 

يأتي هذا بعد أن كشف شهاب ملح على إنستجرام في فيديو نشره عن طلاق أحمد السالم وملكة كابلي رسمياً دون رجعه  

أحمد سالم زوج ملكة كابلي يفجر مفاجأة بخصوص طلاقهما

وأعلن رجل الأعمال الكويتي أحمد السالم طلاقه رسميا من الفاشنيستا وخبيرة التجميل ملكة كابلي بعد زواج استمر عامين ونصف وأوضح أن ما أثارته طليقته بشأن طلبها للطلاق ورفضه لذلك عار تماما عن الصحة.  

وأكد في فيديو نشر له أن ملكة كابلي لم تطلب الطلاق ولكنه هو من قام بتطليقها بسبب العديد من المواقف وانتهاء السعادة بينهما.  

 وقال أحمد السالم: "أقسم بالله العظيم إني أنا طلقت ما طلبت الطلاق، لإن أنا إنسان اللي أزعله بشيء أنا أراضيه وأحطه على عيني وارمسي، تقول إنت زعلته ورده فعله يبي اللي يبيه ممكن مو زوحتك".  

وأردف: "زوجتك المفروض تكون أحن شيء في حياتك، أنا إنسان أتزوج عشان أكون سعيد إذا انتهت السعادة خلاص". 

أحمد السالم ينفي خيانته لملكة كابلي

وكان أحمد السالم قد نشر فيديو له من قبل قال فيه أنه طلب الانفصال من زوجته منذ شهرين ولكنها ترفض، فيما أوضح أنه طلقها في اللحظة التي خرج فيها من البيت، مشيراً إلى أن الطلاق كلمة، لكن زوجته من الممكن أن تقصد أنها لم تصلها أوراق طلاق حتى الآن ". 

وأضاف: "والله العظيم ماني طايق أقول هذا الكلام بس مجبور أقوله، فلنفرض سويت أكبر غلط في العالم ليش يطلع للسوشيال ميديا؟".  

واختتم قائلاً: " أنا سويت معها كل اللي أقدر عليه، ما في رجال يسوي لزوجته اللي سويته، أنا الناس اللي أحبها أكون طيب معها بشكل مفرط، بس يمكن هذي الطيبة اللي خربت على، لازم أعيد حساباتي يمكن هذا غلطي”. 

المزيد: