أحمد السالم يستفز ملكة كابلي بهذا التعليق وهي تتهمه بارتكاب الكبائر
تاريخ النشر: : الأحد، 31 يناير 2021

أحمد السالم يستفز ملكة كابلي بهذا التعليق وهي تتهمه بارتكاب الكبائر

الخلاف بين الفاشينيستا ملكة كابلي وزوجها السابق أحمد السالم تجدد مرة أخرى من خلال تلاسن كبير وغير مباشر بدأ به السالم بعد سؤال من أحد المتابعين لترد بعدها ملكة كابلي بفيديو يحمل قصة من وحي الخيال على حد وصفها لرجل يرتكب كل الكبائر وينتقد الآخرين في إشارة غير مباشرة لزوجها السابق مما جعل القصة محط الأنظار من جديد.

خلاف ملكة كابلي وأحمد السالم

البداية كانت من خلال تعليق تركته متابعة على صفحة أحمد السالم قالت فيه: زوجتك حاضرة حفل رابح صقر ليرد عليها للتأكيد أنه ليس متزوج حالياً في إشارة إلى إنهاء زواجه بشكل رسمي من ملكة ليضيف بعدها تعليق آخر عن سعادته بكل قرار اتخذه في حياته وهي رسالة غير مباشرة لزوجته السابقة قال فيها: اللي بيمر علي بيخليني أحمد ربي على كل قرار اتخذته.. كل قرار خلاني أعز نفسي عن كل شي ما يشابهني ولا يمثلني، وهذا ما أشعل الجدل والخلاف بينهما.

أحمد السالم يؤكد طلاقه من ملكة كابلي

ملكة كابلي ترد على أحمد السالم

تصرف أحمد السالم بهذا الشكل دفع ملكة للرد عليه بنفس الأسلوب حيث نشرت فيديو عبر حسابها على سناب شات وأكدت أنه ستروي قصة خيالية عن رجل يرتكب كل الكبائر ويتخفى وراء ستار من الشرف ويسمح لنفسه بانتقاد الآخرين حيث قالت: هحكيلكم قصة من وحي الخيال فيها موعظة وحكمة ابغاكم تركزوا فيها.. كان يامكان كان في واحد يسوي جميع الكبائر اللي تتخيلوها أصلًا خرب بيته وهدمه بسبب الكبائر والذنوب اللي يسويها بالضلمة في أبراج وأماكن معينة بيسوي فيها هذه الذنوب دون أن يدري بيه أحد.

أحمد السالم يستفز ملكة كابلي

كما أشارت ملكة إلى أن هذا الشخص يعتبر نفسه ملاك ويحاكم الناس على تصرفاتها وقالت: فاهادا الإنسان مستغل انه الناس ماتدري عنه شيء وانه لسه ما اعرف وانه طالع بصورة الملاك الي ينتقد الناس الي على النور الي ماعندها شي تخبيه.. يعني على سبيل المثال بينتقد حد يدخن في النور أمام الجميع أو واحدة متبرجة أمام الناس كلها وماعندها شي تسويه في الضلمة.

وأضافت عن الفرق بين الإنسان الذي يقوم بتصرفات بسيطة جداً في النور وبين الآخر الذي يتخفى في الظلام قائلة: وهو ينتقد الناس اللي تسوي أشياء جدا بسيطة في النور لا يمكن أن تتساوى مع الكبائر اللي قاعد يسويها في الضلمة.. انا ليش حكيت هذه القصة عشان لاحظت إن في ناس جدًا طيبة وفي ناس ذكية وتفهم وتلقطها وهي طايرة.. بس في ناس جدا طيبة وتصدق اللي قاعد يمثل ويسوي نفسه برئ ويحط ايده تحت خده ويسوي نفسه حزين.

في النهاية الفيديو أكدت ملكة كابلي أنه لا يمكنها أن تحكي بعض التفاصيل المتعلقة بغيرها حتى وإن كانت على يقين منها لأنها ابنة أصول وأضافت: وكمان في ناس زيي بنات أصول ما تتكلم ومتربين مظبوط مهما شافوا ما بيتكلموا وتستر على غيرها.. لأنه الواحد تدور الدنيا وتقول يمكن يسوي غلط ويحتاج الي يستر عليه فالواحد يسكت ويستر على اللي حوله.. لكن اكتشف انه لا لازم الواحد يطلع ويتكلم عشان يحاول يوعي الناس انه في ناس خبيثة وبوجهين.

طلاق ملكة كابلي

الخلاف الذي أدى الطلاق بين أحمد السالم وملكة كابلي بعد زواج دام لعامين ونصف تقريباً أعلنه السالم وأكد أن الزوجة عليها الالتزام بمنزلها وزوجها والتقليل من الخروج والتصرفات التي تضايقه كما أوضح أنه هو من اتخذ قرار الطلاق بشكل نهائي ولم تطلب منه ملكة الانفصال أبداً.

وصرح خلال فيديو مع الجمهور قائلاً: أقسم بالله العظيم إني أنا طلقت ما طلبت الطلاق.. لإن أنا إنسان اللي أزعله بشيء أنا أراضيه وأحطه على عيني راسي.. تقول إنت زعلته وردة فعله يبي اللي يبيه ممكن بس مو زوجتك، وأضاف: زوجتك المفروض تكون أحن شيء في حياتك.. أنا إنسان أتزوج عشان أكون سعيد إذا انتهت السعادة خلاص.

في حين أن ملكة كابلي ألتزمت الصمت تماماً ولم ترد على كل تعليقات حول أسباب الطلاق واستمرت فقط بنشر بعض الصور والاطلالات من حياتها اليومية.

المزيد: