أحمد السالم يكشف السبب الحقيقي لوقوع الطلاق بينه وبين ملكة كابلي
تاريخ النشر: : الإثنين، 04 يناير 2021

أحمد السالم يكشف السبب الحقيقي لوقوع الطلاق بينه وبين ملكة كابلي

نشر المدون الكويتي أحمد السالم فيديو جديد تحدث خلاله بشكل واضح عن تفاصيل الخلاف بينه وبين طليقته الفاشينيستا ملكة كابلي والسبب الذي أدى إلى وقوع الطلاق بعد أن دار جدل كبير بخصوص هذا الموضوع وخرج السالم في فيديو آخر أكد فيه أنه أقدم على خطوة الطلاق دون أن تطلبه ملكة أو تصر عليه.

أحمد السالم

طلاق ملكة كابلي

خلال الفيديو يتحدث أحمد السالم عن دور الزوجة حيث يجب عليها الاهتمام بالمنزل وتقليل الخروج برفقة الأصدقاء لأن هناك رجل في حياتها حتى وإن معه البعض في هذا الرأي إلا أنه يعتقد أن حياة المرأة بعد الزواج تتغير كثيراً وتصبح هناك اهتمامات وأولويات أخرى.

وأضاف أن حياة الرجل أيضاً تتغير وقد يقدم لزوجته أشياء لم تقدمها لها أسرتها لأنه مسؤول عنها في حين أنها مسؤولة عن البيت وعن رعاية زوجها بخاصة وأنه اعتاد على هذا الأسلوب من قبل وهذه التصرفات لا تقلل من المرأة أبداً.

ملكة كابلي

خيانة زوج ملكة كابلي

وكان الكثير من الشائعات انتشرت حول أن سبب طلاق أحمد السالم من ملكة كابلى هو خيانته له حتى أنه ظهر في فيديو أكد فيه أن البعض يصفه بالخائن وهو أمر غير صحيح أبداً لأنه لم يخن زوجته ومن المستحيل أن يتصرف بهذا الشكل مهما حدث لأنه يحترمها.

كما أوضح أنه يعتقد أن الزوجة يجب أن تكون أحن شخص على الرجل لأن هذا دورها وأضاف أنه ملكة لم تطلب منه الطلاق بل هو من اتخذ هذا القرار حيث قال: أقسم بالله العظيم إني أنا طلقت ما طلبت الطلاق، لإن أنا إنسان اللي أزعله بشيء أنا أراضيه وأحطه على عيني وارمسي، تقول إنت زعلته ورده فعله يبي اللي يبيه ممكن مو زوحتك، زوجتك المفروض تكون أحن شيء في حياتك، أنا إنسان أتزوج عشان أكون سعيد إذا انتهت السعادة خلاص.

أحمد السالم أكد أيضاً أن ملكة كان يمكنها اللجوء إلى الخلع إذا أقدم هو على خيانتها لكنه طلقها في لحظة خروجه من المنزل لكن لم تصلها أوراق الطلاق بشكل رسمي بعد في حين أن زوجته التزمت الصمت تماماً ولم ترد على تصريحات زوجها السابق إلى الآن.

زوج ملكة كابلي

على جانب آخر أحمد السالم أوضح أنه أجبر على التحدث عن زواجه وعلاقاته الشخصية بهذا الشكل لأنه تحمل الكثير من الاتهامات لذلك وجب عليه توضيح الأمر حيث قال: أنا سويت معها كل اللي أقدر عليه، ما في رجال يسوي لزوجته اللي سويته، أنا الناس اللي أحبها أكون طيب معها بشكل مفرط، بس يمكن هذي الطيبة اللي خربت على، لازم أعيد حساباتي يمكن هذا غلطي، والله العظيم ماني طايق أقول هذا الكلام بس مجبور أقوله، فلنفرض سويت أكبر غلط في العالم ليش يطلع للسوشيال ميديا؟

الجدير بالذكر أن انفصال ملكة كابلي وأحمد السالم ليس الأول من نوعه حيث وقع خلاف منذ فترة وانتشرت الكثير من الشائعات حول خيانة أحمد السالم لها لكنه رد على هذا الاتهام وهي برفقته ووصفها تصرفها بالمبالغ فيه وبالفعل اعتذرت منه من خلال تقديم عدد كبير من الورود بعد هذا الخلاف على الرغم من أن زواج الثنائي لم يمر عليه عامين ولديهما طفلة صغيرة وهي قمر.

المزيد: