الإثنين، 11 فبراير 2019 الإثنين، 11 فبراير 2019

أحمد الفيشاوي يثير الجدل في عيد ميلاد زوجته بما أحضره بدلا من التورتة!

أثار الفنان أحمد الفيشاوي جدلاً مع عرضه لقطات من عيد ميلاد زوجته ندى الكامل، عبر حسابه على انستقرام وذلك بسبب استغنائه عن التورتة بأمر آخر أثار استغراب الجمهور.

أحمد الفيشاوي نشر مقطعاً من عيد ميلاد زوجته، فظهرا بصحبتهما أصدقائهما وهم يحتفلان جميعاً، ولكن ما خطف الأنظار عن جدارة هو  بدلاً من وضع الشموع في قالب كيك "تورتة" استبدلها بزجاجة خمر تتصاعد منها الأدخنة.

وظهر في المقطع زوجة أحمد الفيشاوي وهي تتلقى التهاني على عيد ميلادها، بينما هو ظل سعيداً ومبسماً طوال تصوير الفيديو لينهيه بقبلة لها.


أحمد الفيشاوي يثير الجدل بما فعله في عيد ميلاد زوجته ندى الكامل
منذ أن أعلن أحمد الفيشاوي زواجه من زوجته الحالية ندى الكامل، وهما يحظيان بمتابعة وتفاعل كبير مع كل صورة لهما، خاصة عندما سرقت الأنظار عند حضورها الأول لمهرجان الجونة في دورته الثانية.

ويحرص أحمد الفيشاوي من وقت لآخر أن ينشر صور رومانسية مع زوجته، غير مهتم بالتعليقات السلبية التي تنال منه في بعض الأحيان، مؤكداً في كل لقاءته التليفزيونية عن حبه الكبير لزوجته وأنها تحملت معه الكثير.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي هو فيلم "122"، الذي يشاركه في البطولة الفنان طارق لطفي ومحمد ممدوح والفنانة أمينة خليل وغيرهم من النجوم.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة