أحمد الفيشاوي يكشف سراً غريباً عن هيفاء وهبي
تاريخ النشر: : السبت، 23 يناير 2021

أحمد الفيشاوي يكشف سراً غريباً عن هيفاء وهبي

كشف الفنان أحمد الفيشاوي سراً عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي اكتشفه أثناء تصويرهما معاً فيلم "أشباح أوروبا" المنتظر عرضه قريباً.

وأوضح الفيشاوي في لقاء تلفزيوني له أنه يعرف هيفاء وهبي منذ فترة طويلة ويحبها جدًا، لكنه لاحظ شيئا غير متوقع وغريبا فيها.

أحمد الفيشاوي يكشف مفاجأة عن هيفاء وهبي

وأشار إلى أنه طوال فترة عملهما في تصوير الفيم لم تطلب هيفاء وهبي نفسها في المرآة بعد فترات عمل طويلة تصل إلى 6 ساعات متواصلة. وتابع أن هيفاء وهبي تفضل التركيز في المقابل على دورها وتمثيلها، وحتى لو كانت تشعر بتعب أو إرهاق لا تتحدث عن ذلك.

وعلق الفيشاوي :"أنا اعرفها من زمان وبحبها جدا من زمان، ولما اشتغلت معاها شفت حاجة غريبة جدا ومكنتش متوقعها، وهي إن هيفا بتقعد بالـ 6 ساعات بتشتغل مبتطلبش مرايا، مركزة في دورها وفي الشغل ومش بتقول إنها تعبانة حتى لو هي تعبانة".

وتابع: "هيفاء وهبي بتبقى سايبة شعرها ومفيش ميك آب ومش في دماغها، وكنت مستغرب جدا أنها مش بتهتم خلال التصوير بالميك آب أو طلب المراية".

وقال الفيشاوي إن الزواج بالنسبة له لا يرتبط بميعاد أو يوم، هو قدر يشعر بالحب ويتزوج، وحول زوجته الحالية ندى الكامل قال: "محبتش حد قدها"، مضيفًا، أن الوصول لمرحلة الاستقرار أمر رائع، خاصة لشخص مثله كانت حياته دائما بها أمور كثيرة، لذا هو يشعر بالاستغراب الآن لأنه يعيش حياة هادئة.

ولفت إلى أنه تزوج 5 مرات قبل زوجته الحالية، ولكنه حاليًا يعيش حالة من الاستقرار، مضيفًا: "اتجوزت من سوريا وألمانيا ومصر، ولم أتزوج من لبنانية علشان كده ما أقدرش أحكم على اللبنانيات".

وعن إثارته الجدل خلال المهرجانات السينمائية، قال: "أمر يأتي بالصدفة وليس مرتبا له على الإطلاق".

ومن المنتظر طرح فيلم أشباح أوروبا خلال الفترة المقبلةـ بعد الانتهاء من تصويره العام الماضي، وهو قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري، ويشارك في بطولته كل من هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، وباسم سمرة كضيف شرف.

من ناحية أخرى، تطرق أحمد الفيشاوي للحديث  عن أحدث أغانيه المنتظرة "نمبر 2"، التي ينتقد فيها الفنان المصري، محمد رمضان، بشكل كوميدي وساخر.

وأكد الفيشاوي في البداية أن فكرة "نمبر 1" في مجال الفن تكون مواسم وليست متواجدة طوال وقت، وتابع موضحا أنه يسخر في الأغنية، وبقول من خلالها إنه تاني شخص مرغوب من الناس، كما أكد أن أغنيته "نمبر 2" تحمل هجوما لاذعا يصل إلى "ضرب نار"، بحسب وصفه.

أحمد الفيشاوي وقضية نسب جديدة

ومن ناحية أخرى كشفت طليقة أحمد الفيشاوي، هند الحناوي عن وجود ابن له من زوجته الألمانية يدعى تيتوس، وأنها عرفت بقصته منذ 9 سنوات، عندما كانت ابنتها لينا في زيارة لأبيها في منزله، وتعرفت وقتها على سيدة اتضح فيما بعد أنها زوجته.

وأضافت هند الحناوي أن السيدة الألمانية سافرت من مصر وهي حامل، ومنذ عام تقريباً تواصلت معها عبر انستقرام، لأنها كانت ترغب في أن تتعرف ابنتها لينا بشقيقها، وحدث اللقاء بالفعل ولكن وقتها رفضت الألمانية أن يتم نشر أي صور تخص ابنها على مواقع التواصل.

وتابعت هند الحناوي حديثها بأنه تواصلت معها السيدة الألمانية ووافقت على نشر صور ابنها، مشيرة إلى أن الطفل يبلغ من العمر 8 سنوات، وأن والدته طلبت مساعدتها في التواصل مع محامي في مصر من أجل رفع دعوى نسب ضد الفنان الشاب، وهي ساعدتها بالفعل بإعطائها رقم محاميها شعبان سعيد.

المزيد: