أحمد حلمي يعلن موهبته الجديدة التي اكتشفها خلال الحجر الصحي المنزلي
الأربعاء، 25 مارس 2020 منذ 4 أيام

أحمد حلمي يعلن موهبته الجديدة التي اكتشفها بسبب الحجر الصحي المنزلي

أعلن الفنان أحمد حلمي عن موهبته الجديدة التي اكتشفها خلال الحجر الصحي المنزلي المفروض خوفاً من تفشي عدوى فيروس كورونا، حيث أطل على محبيه من خلال مقطع فيديو عبر حسابه على "انستقرام".

أحمد حلمي في الحجر الصحي المنزلي

وقد نشر أحمد حلمي المقطع لحث محبيه على الالتزام بحظر التجول ضمن حملة "خليك بالبيت"، حيث أكد أن الجلوس في المنزل له فوائد عديدة ويساعد الفرد على اكتشاف أشياء جديدة مثل تصرفات وشخصيات أطفاله.

قال أحمد حلمي: "أنا تمام ومبسوط وسعيد ومش متضايق خالص.. اقعدوا في البيت.. هتستمتعوا.. اقعد ف البيت واكتشف ولادك.. هتكتشفهم اكتشاف هيستيري.. اقعد العب معاهم والله بجد.. مد إيدك وشارك في البيت.. اشتغل في البيت".

وعن الموهبة التي اكتشفها في نفسه بسبب الجلوس في البيت، تحدث أحمد حلمي قائلاً: "أنا بقيت أعرف أعمل كيك.. حقيقي.. كيك بالشوكولاتة.. وبلف محشي.. وبشوح كبدة"، حيث عرض على الشاشة الأطباق التي قام بإعدادها مثل كيك الشوكولاتة وأصابع البطاطس المقلية.

واختتم النجم المصري كلماته قائلاً: "علشان مصلحتكوا.. خليك في البيت.. أحمد حلمي في البيت"، حيث أحدث المقطع تفاعلاً كبيراً من جانب جمهور النجم المصري الذي أثنى على مشاركته الإيجابية في محاولة الترفيه عن جمهوره الذي يشعر بالملل والخوف بسبب توقف الأعمال وإغلاق النوادي وأماكن الترفيه.

أحمد حلمي وفيروس كورونا

وكان النجم المصري قد شارك محبيه مقطعاً من فيلمه الشهير "عسل اسود"، لكي يحث جمهوره على التوقف عن المصافحة والتقبيل في محاولة لتقليل فرص انتشار المرض، وذلك تنفيذاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية WHO التي تؤكد أن عدم المصافحة والتقبيل والابتعاد بمسافة تزيد عن متر واحد، من شأنها منع انتشار الفيروس الذي ينتظر عبر رذاذ الفم أو ملامسة الأسطح التي تحتضنه.

المزيد: