أحمد خالد صالح يحتفل بعيد ميلاد هنادي مهنا مع والديها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 30 يوليو 2024

أحمد خالد صالح يحتفل بعيد ميلاد هنادي مهنا مع والديها

خلال الأيام الماضية احتفلت الفنانة هنادي مهنا بعيد ميلادها. وحرص زوجها الفنان أحمد خالد صالح على الاحتفال بهذا اليوم بطريقته الخاصة. وذلك من خلال حفل مفاجئ اقتصر على والديها وواحدة من صديقاتها.

شاركت هنادي مهنا متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام بصور ومقاطع مصورة من الحفل الذي أقاموه لها. وتفاعل الجمهور مع هذه الصور، وتمنوا للثنائي حياة سعيدة ومستقرة، خاصة وأن الفترة الماضية تصدر اسمهما الترند بسبب شائعات انفصالهما.

 منشور أحمد خالد صالح الذي احتفل فيه بعيد ميلاد زوجته بطريقة رومانسية دافئة طمأن محبي الثنائي، حيث امتلأت التعليقات بالكثير من الكلمات التي عبرت عن سعادة أصحابها واطمئنانهم بعدم وجود انفصال مثلنا روجت الشائعات للأمر.

انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

انتشرت خلال الفترة الماضية شائعات كثيرة عن انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح. وما زاد من الجدل هو توقع ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات والأبراج طلاقهما.

أحمد خالد صالح رد على الشائعات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصاله عن زوجته الفنانة هنادي مهنا. وأكد أن علاقتهما قوية ومستمرة، وأن كل ما يتردد مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح احتفلا بزواجهما في نوفمبر 2020. وذلك بعد فترة قصيرة من عقد قرانهما في 6 أكتوبر 2020. وكانت خطوبتهما في ديسمبر 2019،وذلك بعد قصة حب بدأت بينهما في كواليس مسلسل الفتوة.

وشائعات انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، لم تخرج هذه المرة للمرة الأولى، وإنما حاصرت النجمين قبل ذلك، دون استناد لأي مؤشرات للأمر، فقط قامت بعض الصحف والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير بنشر الخبر دون التحقق منه، وهو ما أغضب الزوجين، وطوال الوقت كانت هنادي مهنا وزوجها يردان على هذه الشائعات بطرق غير مباشرة، كأن ينشران صوراً رومانسية تجمعهما، عبر حساباتهم الشخصية على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

 وفي عيد ميلادها، نشر أحمد خالد صالح صورة رومانسية تجمعه بزوجته، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "أعياد ميلاد سعيدة يا قمري ونجومي أتمنى أن تكون سنة مليئة بالفرح والنجاح والصحة والسعادة والوفاء، وكل ما يتمناه قلبك الأبيض اللبني المشرق الجميل يا حبيبي. أتمنى أن تكون كل سنواتي مليئة بابتسامتك؛ لأنه عندما تبتسم يبتسم لي العالم كله".

تفاعل الجمهور مع معايدة أحمد خالد صالح لزوجته هنادي مهنا في تعليقات منها: "ما شاء الله ربنا يحفظكم يا رب يا رب يا رب كل سنة وأنتم سواء كل سنة مع بعد كل سنة وأنتم معانا كل سنة وأنتم منورينا السوشيال كل سنة وأنتم منورين الشاشة كل سنة وانتي طيبة يا جميلة يا مدام أحمد خالد صالح هنادي مهنا". "الله لا يفرقكم يارب أحبكم مع بعض، بوست جميل". 

وطمأن أحمد خالد صالح بهذا المنشور محبيه حيث نفى بهذه الطريقة ما تردد خلال الأيام الماضية بشأن انفصال الثنائي وكتبت متابعة: "ايوه كدا اتصورو مع بعض و طمنو قلبي دانا كنت هزعل أوي دي هنادي بتموت فيك ربنا يحفظكم يارب. و يهنيكم ويبعد عن قلبكم كل حاجه وحشه". "ياجدع الواحد بيحترمك اووى لانك فنان مالوش حل وراجل مؤدب زى ابوك الله يرحمه الله يرحمه هو وامك يا رب".

 كما كتب متابعون: "ربنا يسعد كل أيامكم يا رب وتجيبوا أحلى أطفال في الدنيا ويخليكم لي بعض العمر كله يا رب". "كل سنة وأنت مع بعض على طول العمر، ويحفظكو من كل سوء وشر وعيون الحساد آمين يا رب العالمين". "العمر كله في سعادة وهنا يا رب ربنا يحفظكم ويبارك فيكم يا رب ويزود حبكم لبعض كمان وكمان يا رب".

المزيد: