أحمد خميس يظهر بشكل مفجع للجمهور وهذه حقيقة مرضه
تاريخ النشر: : الأحد، 24 يناير 2021

أحمد خميس يظهر بشكل مفجع للجمهور وهذه حقيقة مرضه

أثار الإعلامي الإماراتي أحمد خميس حالة من القلق لدى متابعيه بعد ظهوره في مقطع فيديو ظهرت علامات المرض عليه وكان طريح الفراش.

أحمد خميس يثير القلق بمرضه

وخلال الفيديو ظهرت علامات حمراء على وجه أحمد خميس وكان يبكي بحرقة في مشهد أثار حيرة متابعيه حول تفسيره.

لم يعلق أحمد خميس على الفيديو وهو ما زاد من الغموض حول حقيقة الأمر، وتباينت أراء المعلقين حول حقيقة مرضه وما يحدث له.

وشكك البعض الأخر في الفيديو خاصة لعدم نشر زوجته مشاعل الشحي أى أخبار عن تعرضه لأي أزمة صحية، كما أنها تفاعلت مع الفيديو بوضع تعليق يحمل رسم القلب بينما صدق البعض الموقف ودعو له بالشفاء العاجل.

أحمد خميس يكشف حقيقة مرضه

حسم أحمد خميس  حقيقة مرضه وكونه طريح الفراش بعد أن نشر صورة له وكشف حقيقة الفيديو الذي ظهر فيه وتسبب في حيرة وقلق مواقع التواصل الاجتماعي

وعلق أحمد خميس أن المشهد السابق كان مقطع من فيلمه الجديد، لينهي حيرة متابعيه الذين توقعوا مرضه ودعو له بالشفاء العاجل.

وتباينت ردود فعل الجمهور على الفيديو وجاءت أغلبها تهاجمه لأنه أثار قلقهم، بينما أكد فريق آخر من المتابعين أنهم توقعوا ذلك بالفعل.

وكان بين التعليقات "كما عارفين إنه تمثيل، وقال آخر سلامتك، وما تشوف شر، وتابع ثالث ليه تخضنا عليك"، وكانت زوجتك مشاعل الشحي" زادت من الغموض عندما لم حالة زوجها واكتفت بعمل إيموشن قلب.

أحمد خميس و مشاعل الشحي

كان الظهور الأخير لأحمد خميس ومشاعل الشحي قبل أيام في عدد من الصور نشرها أحمد خميس لهما معاً وعلق عدد كبير من النشطاء على انتفاخ وجه مشاعل الشحي ورأي الكثير منهم أنها اكتسبت الكثير من الوزن وتساءلوا عن سبب ذلك، ولفت آخرون إلى أن هذا ربما يعود إلى الحمل.

جاء تلك الترجيحات بعد أن نشر الثنائي الخليجي الشهير، مشاعل الشحي و زوجها الإعلامي الإماراتي أحمد خميس إجابات عن  أسئلة الجمهور المتابع لهما عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن يقوم الثنائي بنشر بعض هذه الأسئلة مرفقة بـ أجوبة صريحة وواضحة منهما.

مشاعل الشحي وأحمد خميس يكشفان مخططاتهما لـ 2021

وفاجأ المدونان الشهيران المتابعين، بجواب غير متوقع منهما، حول مخططاتهم للعام الجديد 2021، حيث نشر الإعلامي الإماراتي السؤال الذي وجه لهما عبر خاصية القصص الملحقة، بحسابه الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، وتداوله نشطاء عبر منصة إنستجرام.

إذ نشر صورة تجمعه بزوجته، كتب عليها:" وش مخططاتكم أنت ومشاعل للعام 2021؟"، ليأتي الرد من الثنائي :"مستعدين نكون ماما وبابا".

الأمر الذي أثار تفاعل النشطاء الذين انهالوا على المنشور بين يتساءل إن كان يعني الرد، حمل مشاعل بطفلها الأول، أم أن الثنائي بدأ بالتفكير بشكل جدي في الإنجاب.

انفصال أحمد خميس ومشاعل الشحي

وكان أحمد خميس انفصل عن زوجته منذ فترة بعد إعلان الشاب الإیراني شھاب الشهير بـ "ملح الإنستغرام" خبر الانفصال، ولم يظهر أي منهم ليؤكد أو ينفي الخبر، واكتفوا برسائل غير مباشرة عن الانفصال أحزنت قلوب متابعيها.

وكان أبرزها حينما نشرت مشاعل الشحي صورة وكتبت عليها تعليق مؤثر "إعلان الیوتیوب 5 ثواني ما تحملته.. اتحملك أنت على أي أساس"

لكن الأمر لم يستمر طويلاً، حيث نشر أحمد خميس تعليقًا قال فيه "اشتقت إليك كثيرًا.. أنا أحبك"، ولكن ليس باللغة العربية، باللغة الفلبينية.

كما نشر بوست آخر كشف عن اشتياقه واستمرار حبه لزوجته السابقة، مما دفع الجمهور لمطالبة مشاعل الشحي بالعودة إليه.

ولم يكتفي أحمد خميس بذلك، بل قام بنشر مقطع فيديو آخر وهو يبكي ويقول "المشكلة أني أحب شخص وملى قلبي ھاد الشخص.. مابقدر اعيش من غیرھا.. المشكلة ھاد الشخص انك بتعمله كل شيء عشان تسعده وتخلیه دائما مبسوط لكن ھو" لينهار بعدها في البكاء.

المزيد: