أحمد زاهر وشريف منير يشعلان ضجة برسائل لبناتهما
الأربعاء، 08 أبريل 2020 الأربعاء، 08 أبريل 2020

أحمد زاهر وشريف منير يشعلان ضجة برسائل من القلب لبناتهما

أشعلت اعترافات أحمد زاهر وشريف منير العاطفية لبناتهما مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدث النجمان بالصدفة في نفس التوقيت، ووجه كل منهما رسائل خاصة من القلب لبناته بالتزامن ودون إتفاق مسبق بينهما. 

شريف منير مع بناته في المطبخ

في البداية، نشر النجم شريف منير مقطع فيديو عبر حسابه على "انستقرام"، كشف من خلاله كيف يستغل فترة الحجر المنزلي للمشاركة في منع انتشار فيروس كورونا، حيث اصطحب ابنتيه فريدة وكاميليا اللتين زادتا الموقف عفوية ودفئاً.

وقال شريف منير: "مساء الخير.. محدثكم شريف منير وبناته من مطبخ المقطم معايا فريدة علي الحوض وكاميليا مبتعملش أي حاجة خالص.. فريدة بس بتعمل.. فريدة عملتلي براونيز باين عليه حلو.. كاميليا عملت حاجة من مصنع الأخشاب"، ساخراً من وصفتها لعمل مكعبات المكسرات.

رسالة أحمد زاهر لابنته ليلى

أما أحمد زاهر، فقد نشر رسالة مباشرة لابنته ليلى بمناسبة طرح صورتها على البوستر الخاص لمسلسل "الفتوة" الذي تخوض به سباق المنافسة في موسم مسلسلات رمضان 2020، لكي يعبر عن فخره بها وثقته في نجاحها في أداء شخصيتها بالعمل، حيث كتب لها: "الف مليون مبروك يا روح قلبي و ان شاء الله هاتكسري الدنيا وأنا متاكد انك قد المسئوليه و هاتعملي دور حلو يشرفني و يشرف كل كرو مسلسل الفتوه أصحابي و اخواتي #ياسر_جلال #مي_عمر و المخرج حسين المنباوي مبروك للجميع مسلسل الفتوه عمل رائع بإذن الله #ليلي_احمد_زاهر (نورا) ❤️❤️❤️".


رسالة أحمد زاهر لابنته ليلى

وتدور أحداث مسلسل "الفتوة" في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسئولية الأهالي، حيث تم تصوير بعض الأحداث في مناطق شعبية حقيقية مثل القلعة وبيوت الأزهر، وبيت السلحدار وبيت السحيمي.

مسلسل " الفتوة"يلعب بطولته ياسر جلال، بمشاركة مي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنياوي.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة