أروى عمر تلفت الأنظار بإطلالة مختلفة ومقاطع رقص من ليلة حنة شقيقتها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 26 يناير 2021

أروى عمر تلفت الأنظار بإطلالة مختلفة ومقاطع رقص من ليلة حنة شقيقتها

نشرت الناشطة أروى عمر، مقاطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، خلال احتفالها بحنة شقيقته، ولفتت الناشطة اليمنية الأنظار بإطلالتها التي تظهر بها لأول مرة غلب عليها اللون الأصفر.

وظهرت أروى عمر في بداية الفيديو إلى جانب شقيقها، مرتدية عباءة صفراء، ومستخدمة اكسسوارات للشعر، إلى جنب اعتمادها على مكياج كثيف.

أروى عمر ترقص

شاركت أروى عمر متابعيها بلقطات متنوعة من ليلة حنة شقيقتها، منها لقطات لرسم الحنة، وأخرى ظهرت فيها تستعرض إطلالتها، إلى جانب رقصاتها مع شقيقتها.

أروى عمر وزوجها

كانت أروى عمر أثارت الجدل حول زواجها خلال الفترة الماضية بمقطع فيديو  تتحدث فيه عن توديعها للعزوبية، حيث قالت الناشطة اليمنية: "عطوني مكان أسوي فيه حفلة العزوبية.. خلاص الوقت الحازم.. القاعة موجودة خلاص بس أبغى مكان أسوي فيه حفلة العزوبية".

وأضافت أروى عمر موجهة حديثها لصديقتها: "ما بصير عزباء زيك خلاص"، لترد صديقتها عاليها قائة: "أنا مو عزباء أنا مطلقة"، لترد الناشطة السعودية علها: "يعني خلاص ما بصير من شلتك".

أروى عمر سناب شات

تثير أروى عمر الجدل دائماً بفيديوهاتها على تطبيق سناب شات، وكانت أروى عمر استفزت  متابعيها بفيديو جديد ظهرت فيه وهي تعلن عن أكلتها المفضلة، حيث أمسكت بيدها طبق من الكبدة النيئة وظهرت وهي تتناول قطع منها بنهم شديد في مقطع أثار اندهاش الجمهور.

وهاجمت أروى عمر منتقديها، موجهة رسالتها وهي مستمرة في تناول الطبق الذي أعلنت أنه أكلتها المفضلة، وقالت في الفيديو: "هاد نعمة ربنا زي ما بتاكلوها مستوية أنا باكلها نية.. وأنا راضية هي بطني ولا بطنك".

خطيب أروى عمر

يذكر أن أروى عمر  تعرضت لموجة من السخرية بسبب مقطع فيديو يظهر فيه خطيبها، بإطلالة لافتة للأنظار، تسببت في توجيه اتهامات له بـ"التشبه بالنساء"، بسبب ظهوره بصبغة شعر باللون الأصفر.

نشرت أروى مقطع الفيديو في حسابها على موقع سناب شات وظهرت فيه وهي تسأل خطيبها: ”إبراهيم ما استاهل نص مليون مهر” ليرد عليها قائلاً: "تستاهلين مليون".

وتداول مستخدمو موقع التغريدات مقطع الفيديو بتعليقات ساخرة من مظهر خطيب أروى عمر، مطلقين وسم "إبراهيم"، والذي تصدر بدوره قائمة الترند في تويتر.

 ومن بين التعليقات التي كتبها مستخدمو موقع التغريدات: "لا طبعاً ماتستاهلين .. وينه ابراهيم لايكون اللي شعره اشقر ولا بويه هذي ولا ايش ؟"، "الله يهنيهم يارب، بس انشالله تبتعد عن السوشال ميديا لأنه الناس مو راحمينها وهي الصدق غثيثة، عموما الله يوفقهم”، "شبكم ياعالم واضح انها بنت شوفوا لابسه عبايه"، "ابراهيم اذا انت احد مهددك بسلاح ولا شي اغمز لنا لاتخاف، "اخر شيء توقعناه عن اروى عمر ان زوجها ابراهيم طلع بوية".

أروى عمر وهند القحطاني

كان صدام عنيف وقع بين أروى عمر وهند القحطاني بسبب تصريحات الأولى ضد الثانية، حيث هاجمت أروى عمر هند القحطاني بشدة، حتى أنها أهانتها بكلمات حادة، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، خصصته بالكامل للهجوم على الفاشينيستا السعودية المقيمة في أمريكا، مما جعل الجمهور يتساءل عن سبب اشتعال خلافهما.

يبدو أن أروى عمر قد ضجت غضباً بتعليقات هند القحطاني المثيرة للجدل، حيث أكدت أن إصرار الأخيرة على أنها أهم مشهورة سعودية عبر السوشيال ميديا أمر غير منطقي، لأن هناك من هن أشهر منها مثل أريج العبدالله ومودل روز.

ثم سخرت أروى عمر من سبب شهرة هند القحطاني، مؤكدة أن "ملابسها الجريئة الكاشفة" لكي تغيظ أهلها وزوجها، هي السبب الوحيدة لمتابعة البعض لها، موضحة أنها لا تقدم أي محتوى هادف، وإنما فقط تتفاخر بإقامتها في أمريكا.

وانتقدت أروى عمر تعامل القحطاني مع ابنتها معتبرة أن  القدوة التي تقدمها هند القحطاني لابنتها بالرقص دائماً والإصرار على التعري والتباهي بأن مليوناً يتابعونها، وأن كل السعوديات لديهن معدلات متابعة تزيد عن مليون أيضاً دون أن يلجأن لمحتوى مثير للغضب لا يناسب قيم المجتمع السعودي.

أروى عمر جنسيتها

أروى عمر هي فتاة يمنية ولدت في مدينة الرياض، تحمل الجنسية السعودية، حصلت على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك فهد قسم الفنون الجميلة وحصلت فيها على درجة الامتياز.

واشتهرت أروى عمر بسبب عرضها أعمالها الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعتبر اروى عمر من الفتيات الماهرة في الرسم وبذلك أصبح لها قاعدة جماهيرية تضم صغار السن والكبار.

المزيد: