أسرع النساء للخير: رسالة هامة من محمد بن راشد لزوجته
بواسطة: مي شاهين | تاريخ النشر: : الخميس، 15 أكتوبر 2020

أسرع النساء للخير: رسالة هامة من محمد بن راشد لزوجته

أرسل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي، رسالة إلى زوجته الشيخة هند بنت مكتوم آل مكتوم، رئيسة مجلس أمناء مؤسسة بنك الإمارات للطعام.

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

رسالة هامة من محمد بن راشد لزوجته:

وغرد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، برسالة هامة لزوجته الشيخة هند بنت مكتوم آل مكتوم، عقب فوزها بجائزة المرأة العربية في العمل الإنساني للعام 2020.

وجاء نص التغريدة: "نبارك للشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم تكريمها بجائزة المرأة العربية للعمل الإنساني بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة نتيجة قيادتها بنجاح لحملة 10 ملايين وجبة في بداية أزمة كورونا.. هند أقرب الناس للناس.. وأسرع النساء للخير".

جائزة المرأة العربية في العمل الإنساني:

وفازت الشيخة هند بنت مكتوم آل مكتوم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة بنك الإمارات للطعام، بجائزة المرأة العربية في العمل الإنساني للعام 2020، برعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش ، وبالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة، عن حملة 10 ملايين وجبة، التي تعد أكبر حملة مجتمعية وطنية من نوعها لتقديم وجبات الطعام أو ما يعادلها من طرود غذائية وتموينية لدعم الأفراد المحتاجين والأسر المتعففة في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

حملة 10 ملايين وجبة:

وكانت أطلقت الشيخة هند بنت مكتوم آل مكتوم الحملة- التي وصفت بكونها الأكبر من نوعها في المنطقة- تحت مظلة مؤسسة مبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، يأتي ذلك بالتعاون مع صندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد-19، حيث تم إطلاق الحملة في شهر إبريل من هذا العام.

وتزامن إطلاق حملة 10 ملايين وجبة مع حلول شهر رمضان المبارك؛ للمساهمة في التخفيف من معاناة الفئات والشرائح المجتمعية، التي تعاني من الأوضاع الاستثنائية الناجمة عن تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في العالم، حيث ترتب على هذه الجائحة آثار وتداعيات كبيرة نالت من الأوضاع الاقتصادية والإنسانية والاجتماعية، حيث نجحت الحملة في توزيع أكثر من 15 مليون وجبة خلال شهر واحد.

المزيد: