أسعار خيالية لملابس محمد صلاح في أحدث جلسة تصوير مع مجلة GQ
تاريخ النشر: : منذ 6 أيام

أسعار خيالية لملابس محمد صلاح في أحدث جلسة تصوير مع مجلة GQ

أشعل لاعب كرة القدم المصري المحترف في نادي ليفربول منصات التواصل الاجتماعي بإطلالات، وفي هذا افيديو ستتعرين معنا على أسعار إطلالات محمد صلاح التي أحدث بها ضجة وتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي.

سعر إطلالات محمد صلاح مع مجلة GQ

ارتدى محمد صلا قميص كرة القدم الكلاسيكي بقيمة 299 جنيهاً استرليتي شورت من اللون البرتقالي بقيمة ثمنه 405 جنيهات استرلينية أما الجوارب التي ظهر بها في أغلب الصور فسعرا 15 جنيهاً إسترلينياً فقط.

وفي أحد الإطلالات ظهر صلاح بتيشيرت من أدياس سعره 25 جنيهاً استرليني وشورت قصير سعره 30 جنيهاً استرلينياً.

كما ظهر صلاح بسترة أنيقة من ماركة أديداس بسعر 230 جنيهاً إسترلينيا، وارتدى أسفلها تيشيرت برقبة عالية وصل سعره 780 جنيهاً إسترلينياً.

واعتمد صلاح في واحدة من إطلالاته على سترة من الصوف بقيمة 510 جنيهاً إسترلينياً، أما البنطال فسعره 1180 جنيهاً إسترلينياً.

إكسسوارات هذه الإطلالة بلفت قيمتها 21 ألف و400 جنيه إسترليني، وهذه الإكسسوارات كانت عبارة عن قبعة وساعة يد.

وظهر صلاح بإطلالة كلاسيكية أمريكية عبارة عن بطال طويل سعره 1350  جنيهاً إسترلينياً وأسفله سروال قصير سعره 560 جنيه إسترلينية، أما الحذاء في هذه الإطلالة الأمريكية الكلاسيكية فسعره 280 جنيهاً إسترلينية.

من بين إطلالات محمد صلاح التي أحدثت ضجة كانت إطلالته ببالطو طويل ارتدى أسفله بنطال بقيمة 375 جنيها إسترليني.

جلسة تصوير محمد صلاح

نشرت النسخة البريطانية من مجلة "جي كيو" GQ صورة لنجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح على غلاف عددها لشهر فبراير، تحت عنوان "كيف أصبح مو صلاح ملك كرة القدم؟"

خلال عدد فبراير، نشرت مجلة جي كيو للموضة والأناقة الرجالية صوراً من جلسة تصوير خضع لها لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح. وهي الصور التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفها رواد هذه المواقع بأنها "غريبة". وبينما أثارت الصور ردود أفعال ساخرة من قبل البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، أشاد البعض الآخر بأناقته.

خلال الصور محل الجدل، ظهر صلاح بملابس موضة السبعينيات، التي تتضمن ارتداء قمصان مهترئة، وسراويل قصيرة جداً، وهو يداعب كرة القدم بطريقة فنية.

خلال الحوار الذي أجرته المجلة مع صلاح، تطرق النجم المصري للحديث عن إصابته في بداية مشواره مع المنتخب في مونديال روسيا 2018 وعدم مشاركته في المباراة الأولى مع منتخب بلاده مصر أمام الأوروغواي، وهو الأمر الذي أثر عليه نفسياً بشكل سلبي.

قال صلاح حول هذا الأمر: "بكيت في الحافلة التي كانت تقلّ المنتخب، ثم ذهبت إلى المرحاض وبكيت قبل المباراة أمام الأوروغواي، لأنني لم أستطع اللعب".

أما عن تجديد عقده مع نادي ليفربول، قال صلاح: "عندما أطلب أمراً ما من النادي، فإن تلبيتهم لطلبي تظهر لي أنهم يقدرون ما فعلته للنادي، أنا الآن في السنة الخامسة في ليفربول، أعرف النادي جيداً، وأحب الجماهير وهم يبادلونني الحب، لكن الأمر بيد الإدارة الآن". أضاف صلاح قائلاً: "أريد أن أبقى في ليفربول، لكن هذا الأمر ليس في يدي".

جلسة تصوير محمد صلاح تسببت في موجة سخرية واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وأعاد الجمهور نشر هذه الصور عبر حساباتهم الشخصية بتعليقات عبرت عن دهشتهم من الإطلالة الغريبة لنجم كرة القدم الشهير.

محمد صلاح

وأصبح محمد صلاح هو أعلى لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز دخلًا، بينما احتل المركز الرابع عالميًا، خلف كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس صاحب المركز الأول، وليونيل ميسي أسطورة برشلونة ثانيًا، ونيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان في المركز الثالث.

شاهد أيضاً: محمد صلاح يتجاهل توزيع جوائز The Best باللعب مع ابنته مكة

ويحتل المصري المركز 34 في قائمة الرياضيين الأعلى أجراً لعام 2020، متقدماً على أمثال بول بوجبا، وجوردان سبيث، وزيون ويليامسون. 

ووفقا لقائمة "Celebrity 100" لمجلة فوربس الأمريكية، فإن صافي أرباح صلاح وصلت إلى 35.1 مليون دولار في أبريل 2020. 

كما أن محمد صلاح يتعامل مع العديد من الرعاة، من بينهم أديداس، ودي إتش إل، وبيبسي، وفودافون، ويكسب أيضا من الرعاة حوالي 12 مليون دولار. 

شاهد أيضاً: بطل حقيقي: الصحف البريطانية تحتفي بمحمد صلاح بعد إنقاذه مُشرداً

وأشار الموقع إلى العمل الخيري لمحمد صلاح، الذي أسس مؤسسة خيرية في نجريج قريته والتي تهدف إلى مساعدة الأسر المحتاجة ماديًا من خلال منحهم دخلا شهريا. 

وأوضح أنه في عام 2018، قام بتمويل بناء مستشفى ومدرسة في مصر، وتبرع بمبلغ 2.5 مليون جنيه إسترليني للمعهد القومي للأورام في مصر. 

المزيد: