أسيل عمران تتعرض للتنمر بسبب مظهرها وتُقدم هذه النصيحة لكل الفتيات
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 12 يناير 2021

أسيل عمران تتعرض للتنمر بسبب مظهرها وتُقدم هذه النصيحة لكل الفتيات

نشرت النجمة السعودية الشابة أسيل عمران فيديو تحدثت خلاله عن التنمر الذي تتعرض له الفتيات على السوشيال ميديا بسبب شكل الجسم، حيث أكدت أن كل الفتيات لديهن مشاكل أو أجزاء يحاولن إخفائها عن طريق الملابس أو عن طريق ممارسة الرياضة والذهاب إلى الجيم.

أسيل عمران تتعرض للتنمر بسبب مظهرها وتُقدم هذه النصيحة لكل الفتيات

أسيل عمران تتعرض للتنمر

خلال الفيديو ترد أسيل عمران بقوة وتتحدث عن تعرضها شخصياً للتنمر والنقد بسبب شكل جسمها حيث أكدت انه لا يوجد شكل مثالي للجسم بخاصة وأن النحافة الزائدة أو السمنة أمور مرتبطة بمشاكل صحية لذلك لا يجب أن ننتقد مظهر النساء بهذه الطريقة على السوشيال ميديا لأن هذه الكلمات لها تأثير نفسي قوي حيث قالت: التنمر على الأجسام يضايق كثيرا ولنتفق أن لا جسم مثالي عند أي أحد، ونحن نحاول تغيير الكثير من الأشياء بأنفسنا ونغطيها بالملابس، وهذه الأمور تفهمها النساء كثير.

كما طلبت أسيل عمران من الفتيات عدم الاهتمام بالمظهر المثالي والصور الرائعة التي يتم تداولها على السوشيال ميديا لأنها مزيفة حيث قالت: نحن النساء فيما بيننا نعلم جيدا ما نعانيه في أجسامنا، وليس بالضرورة أي شخص نحيف يمكن أن يكون هو المثال، بل المهم أن يكون الشخص يتمتع بلياقة بدنية، نحن كفتيات أكثر وأفضل من التنمر فقط لازعاج غيرنا.

أسيل عمران

كما اعترفت أسيل عمران خلال حديثها أن الصور التي تراها باستمرار والنقد الذي تتعرض له يؤثر على نفسيتها حتى أنها تعتقد أحياناً بأن شكل جسمها غير متناسق وقالت: لكني لا أخفي أنها تؤثر عليّ أيضًا، ويجعلني أفكر وأتساءل هل جسمي مو حلو؟

وحظيت النجمة السعودية بدعم كبير من الجمهور بعد نشر هذا الفيديو حيث أكد الجميع على صحة كلامها في حين عبر آخرون عن إعجابهم الشديد بجمالها وأناقتها وشخصيتها المختلفة كما اعترفوا أن الفتيات أكثر من يمارس التنمر ضد بعضهن وهو أمر مؤذي جداً.

وكانت أسيل عمران قبل أيام قد نشرت فيديو خلال ممارستها الرياضة حيث استعرض فيه تمرين يساعد على تحسين شكل الجسم عند ممارسته بشكل يومي ولا يستغرق سوى دقائق معدودة وأوضحت أن هذا التمرين لا يمكن إجادته إلا بعد عدة محاولات حيث علقت على الفيديو قائلة: ممتاز لأول مرة، هذه التمارين كثير دقيقة، تحتاج تكتنيك محدد جداً. حوض محايد، أضلاع ترجع مكانها، الرقبة طويلة إلخ إلخ. لذلك تحتاج وقت لإتقانها، من تمارين الانفصال العضلي.

أسيل عمران مع شقيقتها لجين

ومع التفاعل الواسع على تقنية أسيل عمران لتحسين شكل الجسم أكدت أن هناك مجموعة من التمرينات لكن من الأفضل ممارستها مع مدرب محترف كما تفعل هي حيث قالت: بعيداً عن أن احنا مو قادرين نفتح عينا من الشمس. فرحانة كثير إني راح ابدأ السنة بالرياضة وأخذت قرار اني التزم فيها والأحسن من كل هذا انه تحت إشراف مختصة ومدربة دارسة تفاصيل حركة الجسم مثل زينة.

الجدير بالذكر أن أسيل عمران منذ بداية العام قد نشرت العديد من الصور والتمارين الرياضية وتحاول باستمرار تشجيع الجميع على ممارسة الرياضة وتحسين نوعية حياتهم من خلال ممارسة الرياضة.

المزيد: