أصالة تتعافى من أزمة طلاقها من طارق العريان: وتعلن عودتها بهذه الطريقة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 12 يناير 2021

أصالة تتعافى من أزمة طلاقها من طارق العريان: وتعلن عودتها بهذه الطريقة

بدأت المطربة السورية أصالة نصري في التعافي من صدمة إشهار علاقة طليقها المخرج طارق العريان وعارضة الأزياء نيكول سعفان

أصالة تتعافي من أزمتة طلاقها

تخلصت أصالة تدريجياً من المشاعر السلبية وهو ما بدا واضحاً عليها في استعادة حالتها النفسية الطبيعية بعد سلسلة من الفيديوهات التي نشرتها مؤخراً عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة ابنتها شام الذهبي. 

وفي الفيديو الأخير ظهرت أصالة مع شام الذهبي وقالت:"أنا وشام رايحين نفطر مع أصحابنا.. وبشكر شام على اهتمامها ليا بالمكياج.. صباحكم فل أنا كتير كويسة وبكره هرجع تاني للرياضة، وبكره هروح الجيم وأكسر الدنيا كلها بعد فترة غيابي الكبيرة". 

وقبل ذلك كانت ظهرت أصالة أيضاً برفقة إبنتها شام من داخل السيارة وهما تستمعان إلى أغنية "أنا بتنفس حرية" للفنانة اللبنانية جوليا بطرس، وتتفاعلان معها بشكل حماسي. 

رسالة صادمة من أصالة

يذكر أن اصالة عبرت عن صدمتها بعد نشر أول صورة تجمع طليقها المخرج طارق العريان وعارضة الأزياء نيكول سعفان ووصفتها "بأقسى صورة شاهدتها بحياتها"، ولكنها وعدت جمهورها بنعاية العام 2020 أنها ستتمسك بالحب والأمل رغم كل الصعوبات التي واجهتها في العام 2020. 

أصالة نشرت صورة لها بجاكيت باللون الفوشيا لإضفاء بعض البهجة مع بداية العام الجديد، وعلقت على الصورة عبر حسابها بموقع إنستجرام قائلة: مهما صعُبتّ وازداد الّليل سوادًا واشتدّ الشّتاء بردًا وخوفًا لابُدّ أنّ تنجلي ..حتمًا غدًا أجملّ .. فالأمل يتمثّل لنا بأحبّة طبطبوا وحنّوا.. وأوفياء لمّ تُثنيهمّ شكوانا منّ قسوة الأيّام عنّ فعل مايلزم ليخرجوا بنا إلى النّور".

تابعت: "في هذا العام الجديد الّذي أقف فيه مع المتوسّلين بدعوة لله عزّ وجلّ أنّ يجعل لنا في عامنا الجديد عمرًا جديد .. يكون لنا فيه جميعًا أيّام تُنسينا أيّامًا مضت لمّ تكنّ بالحُسبان".

واختتمت رسالتها بطلب من جمهورها قائلة: أدعو لي وإيّاكم بعام خير وصحّة ونجاح وعزيمه ..كلّ عام والطيّبون بخير".  

أصالة تلقت دعما في أول تعليق من طبيبها النفسي مصطفى النحاس الذي علق قائلا: وانتي بألف خير وصحة وسعادة ويارب دايما واقفة وقوية وتفضلي الضامن اللي حاضن مهما كانت الظروف. 

نجل أصالة يوجه رسالة قاسية لطارق العريان

وخرج خالد الذهبي نجل المطربة أصالة في مقطع فيديو ليكشف سبب الهجوم على زوج والدته السابق المخرج طارق العريان، والذي طلب منه تخصيص بعض الوقت لأبنائه. 
وقال خالد في الفيديو الذي تداوله الجمهور: "إلا أهلي إلا إخواتي ومامتي، أنا بحب تيتو بحبه وبحترمه علمنى حاجات كتير على مدار 14 سنة بينصحنى، وعليا زى ما علمنى خلال 14 سنة انى انصحه وابعتله فويس نوت انه يقضى وقت مع أولاده". 
وتابع: "كنت أتمنى يكون موجود أكتر ويا تيتو انت عارف بمكالمة واحدة إني قلبي أبيض أنا بسامح وإنت عارف أنا بحبك أد إيه، في فرق بين أنا ومامتي محدش ينفع يجيب سيرتها أو يمسها مينفعش أسكت.. إلا إخواتي وأمي لازم ياخدوا حقهم ". 
والجدير بالذكر أن خالد الذهبي، وجه رسالة عتاب إلى المخرج طارق العريان عبر حسابه على إنستجرام، حيث نشر خالد صورته مع أصالة وشقيقيه "علي وآدم" وعلق قائلا: "الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أبدا أن يكون رجلا حقيقيا، أعلم أن هذا هو اقتباسك المفضل من فيلمك المفضل، لذلك أسدي لي معروفا وأرجع شاهده مرة أخرى، وأيضا املأ هذا الفراغ سريعا من أجلي". 
وبعدها قام المخرج طارق العريان، بمشاركة متابعيه صورة مع نجليه "آدم وعلى" أثناء قضائهما وقت ممتع في المسبح، وعلق قائلاً:" الأكثر تألقاُ فى حياتى آدم وعلى"، وعلق خالد نجل أصالة على هذه الصورة، قائلا: "شكرا على وقتك". 

المزيد: