أصالة تعلق لأول مرة بعد أزمة طارق العريان ونيكول سعفان
تاريخ النشر: : الأربعاء، 13 يناير 2021

أصالة تعلق لأول مرة بعد أزمة طارق العريان ونيكول سعفان

علقت الفنانة أصالة نصري للمرة الأولى على أزمتها مع طليقها المخرج طارق العريان، بعد نشره صورة له مع حبيبته الجديدة عارضة الأزياء نيكول سعفان.

أصالة تعلق على أزمتها مع طارق العريان

وشاركت الفنانة أصالة الجمهور بمقطع فيديو عبر خاصة استوري على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ظهرت فيه برفقة أطفالها آدم وعلي وابنتها الكبرى شام الذهبي.

وأكدت أصالة أنهم حريصون على النوم في مكان واحد،لافتة إلى أن هذه أفضل الأمور التي تفعلها وتحمد الله على وجودهم حولها.

وآلمجت أصالة إلى أزمتها الأحيرة مع طليقها طارق العريان مشيرة إلى أنها أحياناً كثيرة تخرج للمتابعين وتشكو من أحوالها وتظهر غضبها من أحد الأمور، إلا أنها شددت أيضاً على رضاها وحمدها الدائم لله.

وقالت أصالة في الفيديو :"مثل ما كتير مرات بشتكي ويكون شكلي كأني زعلانة كتير، حبيت أقول لكم إني قد إيه كتير شاكرة وحامدة لرب العالمين على نعمة كبيرة أنا فيها وما بقدر أعيش من غيرها، إحنا كتير بنكون بغرفة واحدة الحمد لله".

الفيديو لاقى اعجاب كثير من المتابعين لأصالة وتداولوا الفيديو معبرين عن سعادتهم لتجاوز أصالة الفترة الماضية وما مرت به.

أصالة تتعافي من أزمتة طلاقها

تخلصت أصالة تدريجياً من المشاعر السلبية وهو ما بدا واضحاً عليها في استعادة حالتها النفسية الطبيعية بعد سلسلة من الفيديوهات التي نشرتها مؤخراً عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة ابنتها شام الذهبي. 

وفي الفيديو الأخير ظهرت أصالة مع شام الذهبي وقالت:"أنا وشام رايحين نفطر مع أصحابنا.. وبشكر شام على اهتمامها ليا بالمكياج.. صباحكم فل أنا كتير كويسة وبكره هرجع تاني للرياضة، وبكره هروح الجيم وأكسر الدنيا كلها بعد فترة غيابي الكبيرة". 

وقبل ذلك كانت ظهرت أصالة أيضاً برفقة إبنتها شام من داخل السيارة وهما تستمعان إلى أغنية "أنا بتنفس حرية" للفنانة اللبنانية جوليا بطرس، وتتفاعلان معها بشكل حماسي. 

رسالة صادمة من أصالة

يذكر أن اصالة عبرت عن صدمتها بعد نشر أول صورة تجمع طليقها المخرج طارق العريان وعارضة الأزياء نيكول سعفان ووصفتها "بأقسى صورة شاهدتها بحياتها"، ولكنها وعدت جمهورها بنعاية العام 2020 أنها ستتمسك بالحب والأمل رغم كل الصعوبات التي واجهتها في العام 2020. 

أصالة نشرت صورة لها بجاكيت باللون الفوشيا لإضفاء بعض البهجة مع بداية العام الجديد، وعلقت على الصورة عبر حسابها بموقع إنستجرام قائلة: مهما صعُبتّ وازداد الّليل سوادًا واشتدّ الشّتاء بردًا وخوفًا لابُدّ أنّ تنجلي ..حتمًا غدًا أجملّ .. فالأمل يتمثّل لنا بأحبّة طبطبوا وحنّوا.. وأوفياء لمّ تُثنيهمّ شكوانا منّ قسوة الأيّام عنّ فعل مايلزم ليخرجوا بنا إلى النّور".

تابعت: "في هذا العام الجديد الّذي أقف فيه مع المتوسّلين بدعوة لله عزّ وجلّ أنّ يجعل لنا في عامنا الجديد عمرًا جديد .. يكون لنا فيه جميعًا أيّام تُنسينا أيّامًا مضت لمّ تكنّ بالحُسبان".

واختتمت رسالتها بطلب من جمهورها قائلة: أدعو لي وإيّاكم بعام خير وصحّة ونجاح وعزيمه ..كلّ عام والطيّبون بخير".  

أصالة تلقت دعما في أول تعليق من طبيبها النفسي مصطفى النحاس الذي علق قائلا: وانتي بألف خير وصحة وسعادة ويارب دايما واقفة وقوية وتفضلي الضامن اللي حاضن مهما كانت الظروف. 

أصالة تودع 2020 برسالة لجمهورها

وفي حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام كتبت أصالة: "مهما صعُبتّ وازداد الّليل سواداً واشتدّ الشّتاء برداً وخوفاً لابُدّ أنّ تنجلي.. 

وتابعت :"حتماً غداً أجملّ .. فالأمل يتمثّل لنا بأحبّة طبطبوا وحنّوا.. وأوفياء لمّ تُثنيهمّ شكوانا منّ قسوة الأيّام عنّ فعل مايلزم ليخرجوا بنا إلى النّور..في هذا العام الجديد الّذي أقف فيه مع المتوسّلين بدعوة لله عزّ وجلّ أنّ يجعل لنا في عامنا الجديد عمراً جديد.. يكون لنا فيه جميعاً أيّام تُنسينا أيّاماً مضت لمّ تكنّ بالحُسبان ..أدعو لي وإيّاكم بعام خير وصحّة ونجاح وعزيمه..كلّ عام والطيّبون بخير". 

وكانت أصالة قد تعرضت لعدد من المحن كما وصفت الأمر خلال عام 2020 بعد أن أغلق هذا العام الستار عن قصة زواجها التي استمرت 14 عاماً من المخرج طارق العريان. 

المزيد: