أغرب 10 أماكن في العالم يمكنك زيارتها والاستمتاع بها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020

أغرب 10 أماكن في العالم يمكنك زيارتها والاستمتاع بها

استكشاف الأماكن الجديدة له متعته الخاصة، خاصة وإن كانت هذه الاماكن لها طبيعتها التي تكسبها طابعاً مميزاً، لذلك، إذا كنت من هواة السفر والسياحة، فسنعرض لك في هذا الفيديو أغرب 10 أماكن حول العالم يمكنك زيارتها والاستمتاع بها.

تشرنوبل - أوكرانيا

تشرنوبل هي مدينة أوكرانية تقع في شمال أوكرانيا بمقاطعة كييف، شهدت المدينة كارثة تشيرنوبيل في 1986 حينما وقع انفجار بمفاعل تشرنوبل النووي الذي يبعد 122 كيلو متر من مدينة تشيرنوبيل التي هجرت بسبب تلوثها بالإشعاع الناجم عن انفجار المفاعل، وجاء الاسم من كلمتي تشروني والتي تعني اللون الأسود باللغة الأوكرانية، وبيليا التي تعني اللون الأبيض.

قرية الهوبيتون - نيوزيلندا

 إذا كنت من عشاق أفلام الهوبيت، وفيلم سيد الخواتم، فيمكنك السكن في مواقع التصوير التي تم تصوير الفيلم فيها، والتي تتمتع بطبيعة ساحرة خاصة، حيث لم يقف الأمر عند مجرد وجودها في فيلمك المفضل ولكن هي أيضاً قد تكون وجهتك السياحية للتعرف عليها بشكل أفضل.

قصر دراكولا - رومانيا

قلعة دراكولا، هي الوجهة السياحية رقم واحد في رومانيا،  وواحدة من المعالم الأكثر شهرة في رومانيا، يحيط بها غموض القرون الوسطى والأساطير القديمة، مما شجع أعداداً كبيرة من السياح لزيارتها، وقد اشتهرت باسم قلعة دراكولا بعدما كتب الكاتب الأيرلندي برام استوكر روايته المشهورة المرعبة التي تتحدث عن شخصية دراكولا الوهمية سنة 1897م.

قبر هيزوشي هوانغ - الصين

 قد تكون الفكرة غريبة لك، فمن سيفكر في أن يزور قبل في أثناء رحلته! ولكن ضريح الإمبراطور الأول كين أو ما يعرف باسم جيش الطين أو جيش التيراكوتا، أو جيش الأرض المطهية هو قبر الإمبراطور كين شي هيونغدي،  في العام 209-210 قبل الميلاد.

يقع القبر في مدينة شيان شمال غرب الصين، في عام 246 قبل الميلاد، حين أمر إمبراطور الصين الأول كين شين هوانج ببناء هذا الجيش ليتم دفنه معه عندما يموت، وأمر حينها كين بأن لا يكون هناك جنديين مُتشابهين في هذا الجيش بأكمله، وهذا ما تم بالفعل ببراعة ستشير اندهاشك.

المزيد:
السماتسياحةسفر