أكثر اللقطات المضحكة من مسلسل في بيتنا روبوت
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 23 فبراير 2021

أكثر اللقطات المضحكة من مسلسل في بيتنا روبوت

حقق مسلسل في بيتنا روبوت نجاح كبير في مصر والعالم العربي بخاصة وأنه يتمتع بروح كوميدية جديدة نالت إعجاب الجمهور بخاصة المشاهد التي شاركت فيها النجمة الكوميدية شيماء سيف والممثل الشاب عمرو وهبة، شاهدوا أكثر اللقطات المضحكة من مسلسل في بيتنا روبوت.

لقطات مضحكة من في بيتنا روبوت

نالت شخصيات الروبوت لذيذ الذي يؤدي دوره عمرو وهبة والروبوت زومبا التي تقوم بدورها شيماء سيف إعجاب الجمهور بسبب التعليقات الطبيعية البعيدة عن الافتعال بخاصة وأن شيماء سيف لم تظهر بصوتها الطبيعي خلال العمل وذلك بعد أن عرض عليها المنتج والممثل هشام جمال استبدال صوتها في العمل.

وقدمت صوت شخصية زومبا الإعلامية جيهان عبدالله المعروفة بإيقاع صوتها المميز خلال الرد الآلي في العديد من المواقف وحققت نجاح كبير وذلك على الرغم من أن شيماء أدت كل مشاهد العمل بصوتها الطبيعي ثم تم تركيب صوت الإعلامية جيهان عبدالله.

الروبوت لذيذ هو الآخر كان له نصيب مع حماس الجمهور حيث أكد الفنان عمرو وهبة أنه اهتم بكل تفاصيل شخصية الروبوت لذيذ كي يخرج للجمهور بهذا الشكل، ولا يشعر أحد بالمبالغة ويقتنع الجميع أنه روبوت حقيقي وليس إنسان يقدم شخصية روبوت.

أما عن الجزء الأصعب بالنسبة لعمرو وهبة فأكد أن تقديم هذه الشخصية فرض عليه أن يحلق ذقنه بشكل يومي وهو أمر صعب جداً وتسبب له في العديد من المشاكل بالبشرة كما أنه احتاج للكثير من التدريب حيث يتمكن من الحفاظ على ظهره مشدود طوال الوقت وملامحه حادة حتى أنه لم يكن يُحرك رموشه أبداً.

تعرفوا على أكثر اللقطات المضحكة خلال مسلسل في بيتنا روبوت.

المزيد: