أمل الأنصاري تأكل برجر مغطى بالذهب عيار 24 وتتسبب في جدل كبير
تاريخ النشر: : الإثنين، 01 فبراير 2021

أمل الأنصاري تأكل برجر مغطى بالذهب عيار 24 وتتسبب في جدل كبير

نشرت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري فيديو عبر حسابها على سناب شات وهي تأكل ساندوتش برجر مغطى بالذهب عيار 24 قيراط وعبرت عن شعورها بالحماس الشديد لخوض هذه التجربة وهو ما تسبب في جدل كبير وتعرضت للكثير من النقد والهجوم والاتهام بالإسراف والبذخ الذي لا داعي له.  

أمل الانصاري تأكل برجر مغطى بالذهب

خلال الفيديو تظهر أمل الأنصاري داخل أحد مطاعم البرجر وتعبر عن شعورها بالحماس الشديد وهي تنتظر وصول ساندوتش البرجر المغطى بالذهب من عيار 24 وتصور لحظة تقديم البرجر لها وتؤكد على جمال مظهره كما استعرضت يدها وهي مغطاة بالذهب عقب تناول قطعة البرجر.

فيديو أمل الأنصاري تسبب في جدل كبير وعرضها للكثير من النقد والهجوم من الجمهور الذي اعتبر أن تصرفها بهذا الشكل يدل على الإسراف والبذخ الذي لا داعي له أبداً في حين شكك البعض بالأمر واعتبر أن المطاعم تمارس خدعة باستخدام أوراق الذهب القابلة للأكل ذات الأسعار الرخيصة ويضعون أسعار مذهلة لهذه الوجبة ليتفاخر بها البعض لكنها ليست من الذهب الحقيقي.

خطوبة أمل الانصاري

على جانب آخر كانت أمل الأنصاري قد أعلنت عن خطبتها في شهر أكتوبر 2020 بعد أن أعلنت من خلال فيديو لها أنها تستعد للزواج من شاب كويتي وهو ما أثار الكثير من التساؤلات ومع تحول القصة إلى تريند في الخليج أعلنت أمل الأنصاري عن جنسية خطيبها.

حيث ظهرت في فيديو جديد وأكدت أنها مخطوبة لشاب سعودي وليس كويتي كما يعتقد البعض حيث قالت: خليكم مقهورين مني يا مقهورين..لكل اللي بيسألني عن جنسية خطيبي ..أحب أقولكم سعودي ..سعودية.. والله يتمم لنا ع خير قولوا أمين.

طلاق أمل الانصاري

أخبار الخطوبة تلك تأتي بعد تجربة زواج فاشلة على حد وصفها كانت قد شاركت الجمهور بعض التفاصيل عنها حيث أكدت أنها مرت بتجربة طلاق قبل 10 سنوات وظلت متزوجة 3 سنوات كاملة حيث قالت: كنت صغيرة في بداية العشرينات من عمرى، والحمد لله أنا لست نادمة على الطلاق، وراضية عن كل ما مررت به.

لكن ما تسبب في جدل واسع حول الأمر هو اعتبار الطلاق نعمة كبيرة حيث قالت: الحمد لله أن هناك شيء اسمه طلاق، فأنا لا أتصور أن تعيش امرأة تحت رحمة شخص طول العمر، وأضافت: "والله أنا ما على بالي أتزوج الآن وأنا أخدت نصيبي في الحياة وديما أقول للبابا والماما لما يفتوحني بالموضوع أو لما حد يتقدملي.. لأني إني أكرر التجربة مرة ثانية يحتاج إلى تفكير عميق لأني لا سمح الله لو ارتبطت وانفصلت مرة ثانية هذه مصيبة، خاصة لما التجربة الأولى تكون فاشلة بسبب اختيار خاطئ أو إني كنت صغيرة في العمر، ثم ختمت كلامها قائلة: أنا اللي اتقدمولي كتير ولكن أنا وافقت مرة واحدة فقط.. وبعدها شلت الفكرة كلها من بالي.

أمل الانصاري انستقرام

أمل الانصاري لديها عبر حسابها على إنستقرام أكثر من مليون متابع وتنشر باستمرار أحدث صيحات المكياج بجانب إطلالات وعبايات مميزة حققت لها شهرة واسعة بين الفتيات في الخليج، وأكثر ما يميز أسلوبها هو الاعتماد على الألوان الهادئة والترابية التي تبرز جمال المرأة بشكل طبيعي وتتجنب الألوان النارية والقوية في أغلب الأحيان.

المزيد: