أميرة الناصر تدافع عن مشعل الخالدي وتدعو على من يحاول الإساءة لهما
تاريخ النشر: : الأحد، 17 يناير 2021

أميرة الناصر تدافع عن مشعل الخالدي وتدعو على من يحاول الإساءة لهما

ردت نجمة سناب شات أميرة الناصر على فيديو كان قد نشره زوجها السابق مشعل الخالدي وذكر خلاله اسمها وتحدث عن رغبتها في العودة إليه بعد أن انفصلت عنه في أعقاب زواجه من سيدة أخرى كان قد وقع في حبها خلال الفترة الأخيرة لتؤكد أنها المقصودة بكل كلمة قالها مشعل خلال الفيديو.

أميرة الناصر ترد على إساءة مشعل الخالدي

في البداية دافعت أميرة الناصر عن مشعل الخالدي حيث قالت: حسبي الله ونعم الوكيل على على اللى رفع هاشتاغ #مشعل_الخالدي_يسيء_للبنات لأنه ما قصد كل الفتيات بل كان حديثه عني أنا أميرة الناصر قصدني أنا زوجته وقال ترجع ما ترجع ألف بنت تتماني.

وأضافت أميرة الناصر أن كل ما ورد على هذا الهاشتاغ كذب وتضليل وطالبت بعدم الإساءة لزوجها ووالد أبنائها حيث قالت: حسبي الله ونعم الوكيل على خرابين البيت اللي جالسين يدورون فتن ومشاكل وكذب وتأليف ومطلعين تريندات هذه كلها عشان تدمرون حياة الشخص.. مشعل قصدني أنا ما قصد أي أحد.. بليز ما تتكلمون غلط على هذا الشخص هو أبو عيالي وما جاب طاري أي بنت.

وقالت أيضاً أن البعض يحاول تحقيق شهرة على حسابها هي وزوجها حيث قالت: الموضوع إنه ما اتكلم عن أحد.. الناس دخلت نفسها عشان تنشهر على اسمنا فقط.. هذا الموضوع من أوله لآخره، واللي طلع الهاشتاغ طلعه عشان متعمد يخرب على مشعل حياته.. ويأذيه.

مشعل الخالدي يسيء للبنات

هددت أيضاً كل من يتمادى أكثر بأنها ستلجأ إلى القانون لأنها تعيش في دولة قانون وعدل ولا يمكن السماح بمثل هذه التصرفات أبداً حيث قالت: ولكن بدولة القانون كلن راح ياخد حقه وراح يعرفون من وين طلع هذا الهاشتاغ من أي جهاز كمبيوتر ومن أي موقع.

في حين انقسمت تعليقات الجمهور حول رد أميرة الناصر واعتبر البعض أنها شخص متناقض للغاية في كل تصرفاته لأنها منذ فترة قصيرة كانت منهارة وتبطي بعد زواج مشعل من أخرى واليوم تدافع عنه على الرغم من الإساءة التي وردت في حديثه في حين اعتبر آخرون أن هدف أميرة الناصر من هذا الرد هو الدفاع عن نفسها فحسب وإنكار أي علاقة لها بإطلاق هذا الهاشتاغ لأنها كانت قد هددت من قبل بأنها سوف تحصل على حقها منه.

مشعل الخالدي وأميرة الناصر

وكان مشعل الخالدي قد نشر فيديو تحدث خلاله عن رغبة أميرة الناصر في العودة إليه حيث قال: اللي موجودين كلهم فوق راسي وألف تريليون بنت تتمنى تبوس نعلي يا رجل، إيه والله العظيم تتمنى أميرة إني أرجعلها، إي تتمني.

وجاء فيديو مشعل بعد أيام من انتشار هاشتاغ آخر حول خيانته لها وهو الأمر الذي دفعه للرد عليها حيث أكد وللمرة الثانية على زواجه من سيدة أخرى غير زوجته أميرة الناصر، وأوضح أنه حاول إنهاء الخلاف مع زوجته الأولى من خلال فيديو اعتذر فيه منها بشكل صريح أمام الجمهور، لكنه لم يرتكب جريمة بالزواج مرة أخري ولم يُقدم على أي تصرف غير شرعي.

زوج أميرة الناصر

أميرة الناصر أيضاً لم تصمت عن تصرفات زوجها حيث نشرت فيديو أكدت فيه أنها تمكنت من اختراق حسابات زوجها على إنستقرام وسناب شاب على الرغم من أنها على يقين من أنه هذا الزواج لن يستمر كثيراً وأن مشعل سوف يتخلى عن زوجته الثانية كما تخلى عنها. 

وأضافت أميرة أنها لن تسامح مشعل أبداً بعد ما فعله بها، حتى أنها نشرت صور من حفل زفاف مشعل لكنها أخفت ملامح زوجته الثانية كي لا تتورط معها في مشاكل قضائية وظهرت عليها علامات الحزن والغضب بعد أن وصلتها هذه الصور والمقاطع.

وكان مشعل قد نشر فيديو يعتذر خلاله من زوجته الأولى أميرة الناصر بعد انتشار خبر زواجه الثاني حيث أكد أن هذا الاعتذار العلني ليس الدافع ورائه هو الخوف بل للحرص لأن أميرة زوجته على وشك الولادة لأنه لم يرتكب أي خطأ والزواج الثاني سواء كان في السر أو العلن ليس بالأمر الحرام، كما أوضح أن سبب إخفاء خبر زواجه كان القلق على صحة أميرة الناصر خلال الحمل بخاصة وأنها على وشك الولادة.

وأضاف مشعل الخالدي قائلا: طبعا اليوم بقلكم شيء، أنا اعتذر إلى أميرة الناصر زوجتي عما بدر مني في الأيام القليلة الماضية، لكن قبل ما أقول اعتذاري يجب أن تفهمين عدة نقاط مهمة، أنا ما سويت خطأ إنما قمت بالزواج من الزوجة الثانية سواء بالسر أو العلن أمام الكل، أنا لا أريد لك أن تتبعي خلال فترة الولادة التي أصبحت قريبة، مشيرا إلى أن اعتذاره لزوجته أميرة غير ناجم عن الخوف منها أو أي أحد من الناس كافة.

المزيد: