أم تعرض ابنتها على مشهور سناب شات نادر النادر وتصرفه يغضب الجمهور
تاريخ النشر: : الإثنين، 07 ديسمبر 2020

أم تعرض ابنتها على مشهور سناب شات نادر النادر وتصرفه يغضب الجمهور

نشر نادر النادر أحد مشاهير سناب شات في السعودية فيديو لأم تعرض عليه ابنتها كي يتزوج منها بعد أزمة طلاقه التي شكلت مفاجأة صادمة بخاصة وأنه لم يعلن عن أسباب هذا الطلاق، تصرف نادر النادر كان السبب في هجوم قاسي عليه والكثير من النقد لهذا التصرف.

أم تعرض ابنتها على نادر النادر

خلال الفيديو يظهر نادر النادر وهو يتجول في أحد المولات التجارية حيث قابلته سيدة عبرت عن إعجابها الشديد بما ينشره عبر سناب شات وأكدت له أنها تود إهداء اغلى ما تملك في الحياة له وهي ابنتها له كي تكون زوجته وقالت أنها تصلي الفجر وتدعو من الله أن تكون ابنتها زوجة له وقالت له نصاً: حنا كثير بنحبك وأنا والله متابعة لكل سناباتك وبهديك أغلى شيء بنتي والله تكون زوجتك ..أنا صليت الفجر ودعيت تكون بنتي هديتك ومن نصيبك.

ليرد عليها نادر النادر أنها أحرجته كثيراً بهذه الهدية وقال لها: الله يخلي لك إياها ويرزقها بالزوج الصالح ..الله يسعدك يا رب ..والله أحرجتني بهديتها هاد.

الفيديو تسبب لنادر النادر في الكثير من النقد واعتبروا أن نشر الفيديو تصرف غير لائق منه فحتى وإن كانت السيدة قد عرضت عليه ابنتها كان عليه الاحتفاظ بالموقف لنفسه وعدم نشره أمام الجمهور للحفاظ على شيم الرجال، في حين اعتقد آخرون الأم هي المخطئة في هذا الموقف وكان يجب عليها الحفاظ على كرامة ابنتها وعدم عرضها للزواج بهذه الطريقة المهينة.

زواج نادر النادر

الهجوم على نادر النادر وصلت لدرجة اتهامه باستغلال الموقف لتحقيق المزيد من الشهرة بجانب استغلال طلاقه من السيدة سعاد جابر واستعطاف الجمهور من خلال هذه التصرفات بعد الكثير من الجدل الذي دار حول طلاقه والحديث عن زواجه على زوجته الأولى مما تسبب في الطلاق.

وكان نادر النادر قد نفى بشكل قاطع شائعة زواجه الثاني وأكد أن هناك الكثير من الأمور التي أدت إلى وقوع الطلاق دون أن يعلن عنها كما أوضح أن هذا الطلاق كان لظروف قهرية لأنه يحترم سعاد الجابر ويكن لها مكانة كبيرة هو وعائلته.

طلاق نادر النادر وسعاد الجابر

طلاق نادر النادر وسعاد الجابر تسبب في جدل كبير على السوشيال ميديا وتصدر موقع تويتر لعدة أيام حيث كان خبر الطلاق مفاجأة للجمهور وظهر وقتها نادر النادر وهو في المشفى وعلى سرير المرض وأعلن خبر الطلاق ولم يتمالك نفسه من البكاء وكانت والدته أيضاً حزينة بسبب وقوع الطلاق.

بالتزامن مع هذا الفيديو خرجت سعاد جابر وطلبت من الجمهور عدم التدخل في شئونها الخاصة ووضع نظريات متعلقة بحياتها الشخصية أو التحدث عنها بسوء لأنها لا تتعدى على أحد أو تذكر الآخرين بسوء ولا تستحق ذلك بخاصة وأن قرار الطلاق له أسباب جادة لأن لكل شيء سبب.

المزيد: