أول تعليق من زارا البلوشي بعد حصولها على الإقامة المميزة في السعودية
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 ديسمبر 2020

أول تعليق من زارا البلوشي بعد حصولها على الإقامة المميزة في السعودية

نشرت الفنانة الباكستانية زارا البلوشي فيديو عبرت خلاله عن سعادتها بعد قرار السلطات في السعودية منحها الإقامة المميزة والمميزات المرتبطة بها حيث ظهرت خلال الفيديو وهي تشكر كل المسؤولين وتستعرض المزايا التي ستحصل عليها بعد ذلك.

زارا البلوشي تحصل على الإقامة المميزة

في البداية نشرت زارا فيديو قصير مع رسالة شكر بسيطة وتهنئة لحصولها على الإقامة المميزة في السعودية لتنهال عليها التعليقات والاسئلة حول كيفية حصولها عليها والإجراءات التي قامت بها لترد بعدها من خلال فيديو آخر توضح خلاله كافة التفاصيل.

أكدت زارا البلوشي أن الإقامة التي حصلت عليها دائمة ولا ليست مؤقتة لمدة سنة واحدة، حيث كانت قد وفرت بعض الأموال من أجل شراء منزل لكنها قررت البحث عن الاستقرار أولاً بخاصة وأن الإقامة المميزة تمثل لها فرصة عظيمة وتسمح لها بالمشاركة في بعض المشاريع التجارية ومتابعة أعمالها دون أي عوائق وقالت: أنا كان عندي مبلغ كنت موفرته علشان أخذ بيت فقلت ليش ما أستقر قبل ما أدور عالبيت أدور عالاستقرار.

زارا البلوشي

كما وجهت زارا الشكر لكل من ساعدها حتى تستكمل الأوراق المطلوبة منها وساعدوها خلا التقديم حيث إن القائمين على الإجراءات أشخاص متعاونين للغاية بخاصة وأنها تحب السعودية كثيراً وكانت تحلم دائماً بالاستقرار فيها لكن لم تتخيل تحقيق هذا الحلم أبداً.

وعبرت زارا البلوشي عن سعادتها وشجعت كل من يرغب في الاستقرار في السعودية على التقديم على الإقامة المميزة حيث قالت نصاً: لما قدمت عليها كان فيه أشياء كثيرة أقدم عليها، مستندات وملفات اللي حابب يتقدم لا يتردد، ولا يخاف من الطلبات همه يساعدونك ويقفون معاك، ما فيه أفضل وأجمل من إنك تسكن في بلد انت تحبها، مثل السعودية، فيها أمن وأمان وفرص استثمارية رائعة، وأضافت زارا قائلة: الإقامة المميزة كانت فرصة لي والحمدلله أخذتها واشكر القائمين على الإقامة المميزة الذين تعاونوا معاي والذين لما قدمت أوراقي مرة ساعدوني.

زارا البلوشي في السعودية

أما عن مميزات الإقامة المميزة فأكدت زارا خلال الفيديو أن هناك الكثير منه فهي تضمن لأصحابها العيش في السعودية بشكل دائم، كما يمكن من خلالها شراء الأراضي والعقارات لكنها تتمنى أن تعوض فرصة شراء المنزل العام القادم وأوضحت للجمهور: مميزاتها مرة حلوة أنك تقدرين تستثمرين وتعيشين طول عمرك في السعودية وتشترى أراض وعقارات تجارية بصراحة مميزات مرة كثير.

زارا البلوشي

زارا البلوشي نشرت عبر حسابها على تويتر وإنستقرام تعليق أكدت خلاله على سعادتها حيث قالت: ‏الحمدلله على أدقِّ النعم ، ‏التي لا ثناءً ولا حمدًا يوفيها حصلت على الاقامة المميزة و حبيت اشاركم اجمل شي صار لي وأضافت الإقامة المميزة شكراً على الثقة و منحي الإقامة المميزة سعادة ما اقدر اوصفها العيش و الاستثمار في السعودية، ابي اعيش و اموت فيها الحمدلله.

تعليق زارا البلوشي

الجدير بالذكر أن زارا البلوشي عاشت طوال حياتها تقريباً في السعودية وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية أبرزها بنات الملاكمة حيث ظهرت بشخصية تهاني كما شاركت في الجزء الثاني من مسلسل العاصوف وذلك من خلال شخصية سارة.

زارا البلوشي تحصل على الإقامة المميزة

المزيد: