أول تعليق من عبدالله بهمن بعد الحكم عليه بالسجن لمدة عامين مع الشغل
تاريخ النشر: : السبت، 12 ديسمبر 2020

أول تعليق من عبدالله بهمن بعد الحكم عليه بالسجن لمدة عامين مع الشغل

نشر النجم الكويتي عبدالله بهمن أول تعليق له بعد أن راج بين متابعيه خبر صدور حكم بالحبس ضده لمدة عامين في قضية سب وقذف بحق بنت ربعه سلوى حيث أكد خلال الفيديو أن علاقته جيدة جداً مع سلوى على الرغم من هذه القضية.

الحكم على عبدالله بهمن

خلال الفيديو ظهر عبدالله بهمن داخل سيارته حيث أكد للجمهور أنه بخير وأن علاقته مع سلوى طيبة جداً على الرغم من هذه القضية والحكم بحبسه لمدة عامين إلا أن هناك مراحل أخرى من التقاضي الاستئناف وبالتالي هو ليس حكماً نهائياُ بحقه.

كما عبر عن غضبه الشديد بسبب الأخبار المتداولة عن الحكم عليه حيث قال: بل شوي مطرشين إن اتحكم عليّ بسنتين سجن في قضية سبْ بنت ربعي سلوى.. علاقتي بسلوى طيبة جدا صحيح في قضية بيني وبينها هذا حكم عقاب درجة أول وباقي استئناف وباقي تمييز.

تعليق عبدالله بهمن بعد الحكم عليه

وأضاف أنه يعيش حياة سعيدة ومرتاحة ببركة دعاء والدته له بجانب أنه لا يهتم كثيراً للأشياء السلبية التي يروجها البعض عنه حيث قال: ثاني شي أموري طيبة وماادري من وين هالاخبار تطلع.. لكن حق اللي يفولون عليّ واللي مابي يشوفوني موجود أنا في كل الأحوال، ما بعرف شنو اللي مضايقين منه.. وجودي نجاح وأموري طيبة.. بفضل الله ودعاء والدتي أنا موجود الحمد لله وعم بيضحكني الموضوع اللي صار قاعد أضحك.

على جانب آخر أصدر محامي الفنان عبدالله بهمن بياناً صحفياً بشأن الحكم عليه بالسجن لمدة عامين مع الشغل والنفاذ وأكد أن الأمر غير صحيح على الإطلاق، حيث أكد أن: الحكم هو امتناع عن النطق بالعقاب أمام محكمة أول درجة وقد تم الطعن أمام محكمة الاستئناف للنظر فيها.. متوقفة لحين تحديد جلسة وتقديم الدفاع.

ابنة عبدالله بهمن

على جانب آخر، رزق الفنان عبد الله بهمن بطفلة مؤخراً وعبر عن سعادته بهذا الأمر من خلال صورة نشرها عبر حسابه على إنستقرام وعلق عليها قائلاً: الْحَمْدُللَّهِ الذِي بِنِعْمَتهِ تتِمُّ الصّالِحَات ‏( رَبِّ أوْزِعْنِي أنْ أشْكُرَ نِعْمَتكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَي ) ‏ ‏بفضل من الله تعالى ومنّه ، وكرمه رزقني الله ‏ بــ مولوده.

عبد الله بهمن مع ابنته مريم

كم أعلن عن الاسم الذي اختاره لطفلته وهو اسم مريم حيث قال: اسأل الله أن يصلحها ويبارك فيها وان ينبتها النبات الحسن - جات ( مريم ) وسال النور من قلب أبوها لين صاروا بنات الأرض فـ عيونهْ ( مريم ).

زواج عبدالله بهمن

الجدير بالذكر أن عبدالله بهمن هو فنان كويتي شاب ولد في الكويت عام 1982 وبدأ عمله الفني عام 2007 من خلال مسلسل شاهين الذي حقق له نجاح كبير ليشارك بعد في عدد كبير من الأعمال.

وكان عبدالله بهمن قد تزوج من النجمة الكويتية هنادي الكندري إلا أن هذا الزواج لم يستمر فترة طويلة ولم يرزق الثنائي بأطفال حيث وقع الطلاق وتزوجت من المخرج محمد الحداد ورزقت منه بطفلين ليصبح لديها 5 أطفال لأنها كانت قد رزقت بـ 3 أطفال من زواجها الأول.

المزيد: