أول رد رسمي من نسليهان أتاغول بعد أزمة مرضها: هذه رسالتها للجمهور
تاريخ النشر: : الإثنين، 25 يناير 2021

أول رد رسمي من نسليهان أتاغول بعد أزمة مرضها: هذه رسالتها للجمهور

نشرت النجمة التركية نسليهان أتاغول فيديو وضحت فيه المزيد من التفاصيل حول مرضها في أول تعليق لها بعد الانسحاب من مسلسل ابنة السفير بسبب إصابتها بمتلازمة الأمعاء المتسربة مما منعها من الاستمرار في تصوير المسلسل وهو ما زاد من حدة الجدل.

مرض نسليهان أتاغول

بدأت الفيديو بتقديم الشكر على الدعم الذي حصلت عليه من خلال الرسائل بالتزامن مع إعلان مرضها، وأكدت أن حالتها ليست سيئة كما هو واضح لكنها تحتاج لفترة من الراحة حيث قالت: مرحبا جميعا .. أولا أشكركم لآلاف المرات على رسائلكم ودعمكم وأمنياتكم الطيبة لي ونواياكم الحسنة ولزياراتكم وهداياكم ودعواتكم.. أنتم لطيفون جدا، لم تتركوني لوحدي، شكرا جزيلا.

وأضافت قائلة: كما ترون، حالتي لا تعتبر سيئة، أنا بخير، كنت بحاجة إلى الراحة قليلا، إلى الآن أحتاج لذلك، لذا سأرتاح لفترة، ولكني بخير، كما ظهرت خلال الفيديو بإطلالة بسيطة مكونة من تي-شيرت يجمع بين اللونين الأبيض والأحمر مع تسريحة شعر منسدل بشكل طبيعي ومكياج هادئ مع أحمر شفاه بسيط للغاية.

وجاء هذا الفيديو بعد جدل كبير أثارته نسليهان أتاغول بقرار الانسحاب من مسلسل ابنة السفير حيث نشرت عبر حسابها على إنستغرام قائلة: مرحبا للجميع، أودع ناره التي أحسست بها وأنا أمثلها! ولكني أحتاج أن أرتاح قليلا، وداعا لـ ابنة السفير ومن كل قلبي.. شكرا لكم يا أصدقاء.. و شكرا للمشاهدين على دعمهم المستمر..لنلتقي في أقرب وقت مع حكايات أخرى.

نسليهان أتاغول بعد المرض

وكان الظهور الأول للنجمة التركية خلال لقاء زوم مع فريق عمل إحدى المجلات لكنها ظهرت بوجه شاحب وأصفر مع انتفاخ تحت العين بجانب خسارة كبيرة للوزن حتى أنها وصلت إلى 45 كيلو وهو ما لاحظه الجمهور بوضوح عليها.

لكن خلال الفيديو الذي نشرته نسليهان عبر حسابها على إنستقرام بدت أفضل حالاً وتمنى لها الجمهور المزيد من الصحة والشفاء في أسرع وقت ممكن بعد هذه الأزمة.

إعلان نسليهان أتاغول المفاجئ عن مرضها تسبب في جدل كبير حيث ظهرت الكثير من الأخبار التي تنفي فكرة مرضها واعتبر البعض أنه مجرد مبرر للانسحاب من ابنة السفير ووصفت بعض الصحف التركية مرض نسليهان أتاغول بالخدعة الكبيرة.

كما ترددت الكثير من الأنباء عن تلقي نسليهان عرض للمشاركة في عمل درامي ضخم لكن مديرة أعمالها نفت هذا الخبر بشكل حاسم وأكدت أن عمل آخر عُرض على نسليهان قبل فترة قصيرة من مرضها ورفضته بشكل قاطع إلا أن هذا النفي لم يمنع الصحف التركية للبحث عن أسباب أخرى وراء انسحاب نسليهان أتاغول بخاصة مع انخفاض نسب المشاهدة لمسلسل ابنة السفير وعبرت عن عدم رضاها عنها.

نسليهان أتاغول وإدمان المخدرات

ضمن أبرز الأخبار التي لحقت بالنجمة التركية كانت إدعاء أحد البرامج إدمانها للمخدرات حيث زعم البرنامج أن الخبر تم إخفائه عن الجمهور للحفاظ على مستقبلها المهني وتخضع حالياً لفترة علاج مكثف حتى تتعافى من هذه الأزمة، في حين طالب جمهور نسليهان من البرنامج الاعتذار بشكل رسمي عن هذا الزعم بخاصة وأنه لا توجد أي أدلة عليه حتى أن البعض طلب من نسليهان رفع قضية على إدارة البرنامج بسبب هذا الإدعاء غير الصحيح.

المزيد: