أول رد فعل من نانسي عجرم بعد الإفراج عن زوجها بقضية مقتل مقتحم منزلهما
الثلاثاء، 07 يناير 2020 الثلاثاء، 07 يناير 2020

أول رد فعل من نانسي عجرم بعد الإفراج عن زوجها بقضية مقتل مقتحم منزلهما

بعد الإفراج عن زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، أظهرت النجمة اللبنانية أول رد فعل لها من خلال تقرير لبرنامج "ET بالعربي" كشف عن التفاصيل كاملة لمحبيها.

فقد توجه مراسل برنامج "ET بالعربي" إلى منزل عائلة نانسي عجرم في منطقة نيو سهيلة في كسروان، مؤكداً أن النجمة اللبنانية قد منعت التصوير نهائياً في محيط الفيلا فور عودة زوجها إلى البيت، كما شددت الحراسة واستقدمت طاقم حراسة إضافياً تابعاً للمباحث الجنائية.

كما أعلن رجال الحراسة أن النجمة اللبنانية ناشدت رجال الإعلام احترام خصوصيتها لمدة يوم واحد فقط، مؤكدة على حاجتها لأن تقضي هذا اليوم برفقة زوجها وتطمئن على حالته النفسية خاصة وأنه أمضى يومين في المستشفى بسبب انهياره أعصابه جراء ما تعرضت له أسرته.

وكانت القاضية غادة عون التي تشغل منصب النائب العام الإستئنافي في جبل لبنان قد قررت الإفراج عن زوج الفنانة نانسي عجرم بعد إطلاعها على ملف القضية بالكامل وأفلام كاميرات المراقبة والأدلة وبعد تأكدها بأن ما قام به كان دفاعاً مشروعاً عن النفس على أن يتابع التحقيق بالملف لدى قاضي التحقيق في جبل لبنان.

وقد لاقى تصرف زوج نانسي عجرم مساندة كبيرة من مشاهير لبنان والعالم العربي، ومن بينهم إليسا ورامي عياش وباميلا ألكيك وهيفاء وهبي وأحلام بالإضافة لنقيب أطباء الأسنان في بيروت دكتور روجيه ربيز، إلا أنه لاقى انتقادات حادة من مشاهير سوريا الذين اعتبروا أن تصرفه كان عنيفاً بحق اللص الذي تبين أنه يحمل الجنسية السورية بعد مقتله.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة