أول ظهور لخطيبة وليد مقداد نجم طيور الجنة: هكذا رحبت بها العائلة
تاريخ النشر: : الإثنين، 21 ديسمبر 2020 آخر تحديث: : الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020

أول ظهور لخطيبة وليد مقداد نجم طيور الجنة: هكذا رحبت بها العائلة

نشر نجم قناة طيور الجنة وليد مقداد فيديو ظهرت خلاله لأول مرة خطيبته، الفيديو حظي بتفاعل واسع حيث وصلت عدد مشاهداته خلال ساعات فقط إلى أكثر من 2 مليون مشاهدة، ففي بداية الفيديو أكد وليد أنه أعد مفاجأة غير متوقعة أبداً للجمهور.

وليد مقداد خلال حفل خطوبته

خطيبة وليد مقداد

حيث أعلن الأب والمسؤول عن العائلة أنهم يستدعون للسفر إلى الكويت وذلك للاستمتاع بأجواء الربيع هناك، كما أنهم أجروا مكالمة مميزة مع أهل الكويت في ظل حماس واسع من جميع أفراد العائلة وسعادة غامرة طغت على الجميع مع انتظار الجمهور للإعلان عمن سيتحدثون إليه في الكويت.

لتظهر على الشاشة نور خطيبة وليد مقداد في أول ظهور لها حيث أكد عصومي أن وليد نسق مع نور قبل ظهورها أمام الجمهور وأعدوا معاً هذه المفاجأة للجمهور، وحرصت نور على الترحيب بالجمهور بطريقة بسيطة وكأنها تشعر بالخجل من الموقف عموماً والتواجد أمام الكاميرا.

كما حاول الأب المزاح مع نور وسألها إذا كانت ستتخرج في نهاية هذا الفصل الدراسي في حين أن وليد سوف يتخرج من الجامعة بعد 4 سنوات وسط ضحكات عالية من الجميع، ليرد عصومي مؤكداً أن نور سوف تتخرج أولاً وتُدرس أيضاً لوليد وعصومي حتى ينجحوا ويتخرجون أخيراً.

نور خطيبة وليد مقداد

على جانب آخر علق الأب على صمت نور أمام الكاميرا وشعورها بالخجل لتؤكد الأم أن نور بطبيعتها هادئة جداً ليقوم وليد بإنهاء المكالمة مع نور لبدء تحدي جديد أمام الجمهور تُشارك فيه العائلة بالكامل، لتنهال التعليقات على الفيديو وسط تهاني الجمهور لوليد على الخطوة وتمنوا له السعادة.

وجاءت أغلب التعليقات عن أن نور خطيبة وليد رقيقة ولطيفة جداً كما أنها تتمتع بذوق وجمال بسيط ومختلف في حين جاءت تعليقات البعض الآخر حول سعادة وفرحة وليد والتي بدت ظاهرة عليه على غير العادة بخاصة وأن العائلة تستعد للسفر إلى الكويت وبالتأكيد مقابلة نور.

أما عن التحدي الذي أطلقه عصومي فكان عبارة عن لعبة لطيفة حيث قام أحد أفراد العائلة بتغطية عيونه لإيجاد أحد الأغراض في حين يحاول باقي أفراد الأسرة تضليله، وخلال اللعبة لاحظ الجمهور مدى حب وتعلق عصومي بوالدته حيث كان الأقرب إليها أكثر من باقي أشقائه حتى الأصغر سناً.

موعد زواج وليد وخطيبته نور

مع بداية العام كانت قد انتشرت الكثير من الأخبار حول انفصال وليد عن خطيبته نور غسان إلا أن الصفحات المتابعة لأخبار نجوم طيور الجنة حرصوا على نفي الخبر تماماً مشيرين إلى أن إطلاق هذه الشائعة ما هو إلا محاولة لإثارة الجدل والضجة من قبل بعض المواقع.

جاءت هذه الشائعة بعد أيام قليلة من إعلان وليد أنه ينوي الزواج من خطيبته نور بعد انتهاء فيروس كورونا وخروج البلاد من العزل الصحي، وكان الوليد مقداد نجم قناة طيور الجنة خرج بفيديو مع شقيقه المعتصم مقداد يكشف من خلاله تفاصيل عن خطوبته وأسرار تخص خطيبته، منها أنها من مواليد 1999 مثله أي أن لديها عشرين عاماً، وليس كما أشيع أنها أكبر منه عمراً، وأنها ليست ابنة عمه بل حفيدة خال والده أي أنها من العائلة

كما أجاب الوليد مقداد على السؤال المطروح بقوة وهو مكان حفل خطوبتهما، هل كان في الأردن أم الكويت؟ ليجيب أن الحفل أقيم في الكويت فهو يعيش هناك وكذلك عروسه كذلك رد الوليد مقداد عن السؤال المطروح عليه بكثرة وهو ما سر ارتباطه رسمياً رغم صغر عمره، فقال أن الرسول ص قال: من استطاع منكم الباء فليتزوج، مشيراً إلى إيمانه بأن على أي شاب مقتدر مادياً ويستطيع أن يتزوج أن يقدم على هذه الخطوة بجانب أنه عن دراسة خطيبته نور، فقال إنها تدرس في الجامعة أدب عربي، داعياً الله أن يوفقها في هذا المجال الرائع.

المزيد: