إصابات خطيرة وخسائر هائلة تعرض لها النجوم بحادث انفجار مرفأ بيروت

كشف تفاصيل جديدة تخص قضية دنيا بطمة وموعد التحقيق معها مجدداً

أول ظهور لدنيا بطمة وأختها بعد إخلاء سبيلهما.. وهذا مبلغ الكفالة الضخم
الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019

أول ظهور لدنيا بطمة وأختها بعد إخلاء سبيلهما.. وهذا مبلغ الكفالة الضخم

أشعل أول ظهور لدنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بعد الإفراج عنهما بكفالة ضخم من مقر النيابة المغربية عقب تحقيق استمر 10 ساعات، ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا.

وقد ظهرت في البداية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام من خلال مقطع فيديو سجله زوجها محمد الترك الذي طلب منها أن تطمئن الجمهور عليها، وقالت: "متخافوش عليا"، ليرد زوجها: "طمنتكم عليها"، ثم قام بتوجيه الكاميرا ناحية شقيقتها التي بدت حزينة بعض الشيء.

ثم ظهرت الشقيقتان بعد ساعات قليلة خلال حدث دعائي في المغربي وتزينتا بملابس السهرة بعد أن كشف مصدر من النيابة أنه قد تم إخلاء سبيل دنيا بطمة بكفالة قدرها 30 مليون درهم مغربي "أي حوالي 3 ملايين دولار"، وكفالة لشقيقتها ابتسام بطمة بقيمة 10 مليون درهم "أي حوالي مليون دولار أمريكي".

وبالفعل تم التحقيق معها وشقيقتها خاصة بعد أن ورد اسمها ضمن اعترافات إحدى المتهمات التي أكدت أن شقيقة المغنية الشهيرة دنيا واحدة من اللواتي يزودن المتهم الرئيسي بصور ومقاطع فيديو تم تصويرها داخل بعض الملاهي الليلية، حيث تم نشرها على الحساب عبر انستقرام بهدف الابتزاز.

وكانت تقارير مغربية قد كشفت أن السلطات المغربية قررت منع دنيا بطمة من مغادرة المغرب حتى انتهاء التحقيق معها، كما أمرت بمصادرة هاتف النجمة المغربية المقيمة في البحرين بهدف إخضاعه للفحص التقني للتأكد من مدى علاقته بحساب ”حمزة مون بيبي“ الذي يهاجم المشاهير، حيث تم التحقيق معهما بسبب ورد اسميهما ضمن اعترافات إحدى المتهمات التي أكدت أن شقيقة المغنية الشهيرة دنيا واحدة من اللواتي يزودن المتهم الرئيسي بصور ومقاطع فيديو  تم تصويرها داخل بعض الملاهي الليلية بهدف الابتزاز.

المزيد:
السماتدنيا بطمة