أول ظهور لزوج أحلام بعد إجراءه عملية جراحية دقيقة في ساقه
تاريخ النشر: : الخميس، 22 أكتوبر 2020

أول ظهور لزوج أحلام بعد إجراءه عملية جراحية دقيقة في ساقه

قام سائق الراليات السابق مبارك الهاجري، زوج الفنانة أحلام، بنشر مقطع فيديو له وهو داخل منزله، فيما يعد أول ظهور له عقب خروجه من المستشفى، وذلك بعد تعرضه لحادث تسبب له بكسر مضاعف في ساقه، خضع بسببه لعملية جراحية دقيقة.

الظهور الأول لمبارك الهاجري بعد كسر ساقه وإجراءه عملية جراحية فيها

وقال الهاجري في فيديو نشره عبر أحد حساباته على السوشيال ميديا أنه أصيب بكسر مضاعف في ساقه، وعندما جاءته الإسعاف، قاموا بتصويرها، ثم أخبره الطبيب أن الساق تحتاج إلى وضعها في تجبيرة، وأن التجبير يكون بداخل العظام واللحم نفسه، وقضى الليلة كلها بعد تناول مسكن للألم.

وفي موعد العملية، قام الأطباء بحقنه بإبرة مخدرة في ظهره، وأخبروه أنه سيكون مستيقظاً خلال إجراء العملية وسيشاهدها، إلا أنه لن يشعر بالألم.

وأضاف زوج أحلام أنه خلال العملية، كان يغفو قليلاً ويستيقظ مرة أخرى، حتى إنتهت على ما يرام، مشيراً إلى أنه تناول مسكن الألم في تلك الليلة حتى يستطيع تجاوز آلام الجراحة.

وقد تفاعل مع الفيديو الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام البعض منهم بتهنئة مبارك الهاجري على نجاح العملية الجراحية، فيما تمنى له البعض الآخر الشفاء العاجل.

أحلام تكشف دخول زوجها المستشفى وتعتذر له

وكانت أحلام قد كشفت في وقت سابق عن تعرض زوجھا لوعكة صحیة، دخل على إثرھا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وشاركت الفنانة الإماراتية مع متابعيها صورة تجمعها بزوجها مبارك الهاجري: وعلقت عليها قائلة: "یا لومي فیك یا بومحمد الغالي حبیبي ألف سلامة علیك وما تشوف شر وجعل ما جاك تكفیر یارب... ویارب تطلع من المستشفى قریب"

وأضافت: "سامحني وحللني إني بعیده عنك وما أقدر أجي عندك وأشیلك مثل ما أنت دایم شایلني لا خلاني الله منك أبوي وحبیبي وصدیقي وأخوي وقطعة من قلبي".

مبارك الهاجري يحتفل بعيد ميلاده ويوجه رسالة إلى زوجته أحلام

وكان الهاجري قد احتفل مؤخراً بعيد ميلاده الـ57، حيث قام بنشر مقطع فيديو عبر أحد حساباته على السوشيال ميديا، قال فيه: "اليوم أنا اللهم لك الحمد والشكر أكملت من العمر 57 سنة ولله الحمد وبفضل ربي علي، الله يعطيكم الصحة والعافية، ويديم عليكم نعمة الأمن والأمان.. أبي اقول شغلة واحدة.. الصحة والعافية تيجي من حسن النوايا، بدون حقد وبدون اي مكيدة، هذا اللي يجيب الأمراض، هذا اللي يجيب الهم والمصائب".

وتابع قائلاً: "أنا رجل متسامح، وما في بخاطري شيء على أحد.. حتى اللي يزعلني أسامحه دنيا وأخرة.. وشيء أهم من هذا ألا وهو أني أفرح لكل واحد، مهما كان جنسيته أو ديانته أفرحله.. هذه صفة اكتسبتها من أبوي الله يرحمه.. يعني نية طيبة ولا عمري أذيت حد.. لما أحط راسي على المخدة 30 ثانية أكون نايم".

وأضاف مبارك الهاجري: "هذا التصالح بحد ذاته، والأهم من كل هذا إنه الله رزقني بحبيبة وصديقة وزوجة وأم عيالي، الي بعمرها ما حزت بخاطري كلمة، ولا زعلتني، وتمهدلي الجو المناسب بكل شي.. يا بعد عمري يا أم فاهد مشكورة على هالكيكة الحلوة اللي مثلك لالي ذكرتني بالراليات اللي أنا أحاول أنساها ومو قادر".

المزيد:
السماتأحلام