أول ظهور لهنا الزاهد أمام الكاميرا خلال الطفولة بعمر 9 سنوات
تاريخ النشر: : الأحد، 24 يناير 2021

أول ظهور لهنا الزاهد أمام الكاميرا خلال الطفولة بعمر 9 سنوات

نشرت الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد فيديو من مشاركتها في فيلم المشخصاتي والذي يُعد أول ظهور فني لها خلال الطفولة وذلك عام 2003 وتفاعل الجمهور بشكل واسع حيث لاحظ البعض أن ملامحها لم تتغير تقريباً من ذلك الوقت وهو ما نال إعجاب الجمهور بدرجة كبيرة.

أول ظهور لهنا الزاهد

خلال المشهد تظهر هنا الزهد برفقة الممثل تامر عبد المنعم وكانت وقتها في عمر 9 سنوات لتشارك بعدها في عدد من الإعلانات برفقة شقيقتها فرح لكن النجاح الأكبر كان من خلال تصوير أغنية بابا فين والتي ظهر فيها عدد كبير من الأطفال إلا أن هنا الزاهد وشقيقتها تمكنا من خطف الأضواء وقتها.

لكن خلال مرحلة المراهقة ابتعدت هنا الزاهد عن الأضواء لتعود وتحقق نجاح كبير من خلال المشاركة في مسلسل فرق توقيت مع تامر حسني عام 2014 إلا أن مشاركتها مع النجم مصطفى شعبان في مسلسل مولانا العاشق كانت سبب شهرتها ونجاحها من جديد عام 2015 لتظهر بعدها خلال موسم رمضان في أكثر من عمل أبرزهم الميزان مع عدد من النجوم أبرزمثل باسل خياط، غادة عادل وأحمد فهمي وعلى الرغم من مشاركتها بدور ثانوني إلا أنها لفتت الأنظار من جديد بجانب مشاركتها مع الزعيم عادل إمام في مسلسل مأمون وشركاه.

هنا الزاهد خلال الطفولة

وتنشر هنا الزاهد الكثير من الصور اللطيفة لها خلال مرحلة الطفولة حيث كانت تتمتع بنفس الجمال الطبيعي الذي نال إعجاب الجمهور منذ ظهورها إلا أن البعض لاحظ ملامح هنا الزاهد التي لم تتغير تقريباً رغم وصولها لمرحلة الشباب فهي تمتلك نفس العيون ورسمة الوجه إلا أن شعرها خلال الطفولة كان باللون البني وليس الأشقر كما هو الحال حالياً.

هنا الزاهد خلال الطفولة

هنا الزاهد بدون مكياج

وكانت هنا الزاهد قد نشرت صورة لها خلال الأيام الاخيرة بوجه به الكثير من الجروح والكدمات وكأنها تعرضت لضرب مبرح وعلقت عليها أن هذا هو مظهرها بدون مكياج في حين توقع الجمهور أن تكون الصورة بهدف الدعاية لأحد الأعمال لكنها هنا لم توضح أي تفاصيل حول الأمر.

تشارك هنا الزاهد في مسلسل النمر مع النجم محمد إمام الذي بدأ تصويره منذ عدة أيام فقط ومن المتوقع أن يشارك العمل في السباق الرمضاني 2021 ويظهر في العمل عدد من النجوم الشباب منهم أحمد خالد صالح، محمد مهران وولاء الشريف.

هنا الزاهد مع شقيقتها

على جانب آخر تم تداول فيديو جمع بين هنا الزاهد وشقيقتها نور في أحد الأماكن العامة ومع إصرار هنا على التصوير قامت شقيقتها بسبها علناً وهو ما تسبب في جدل كبير حول شكل العلاقة بين الأشقاء بخاصة مع شهرة هنا الزاهد المتزايدة.

وعلى الرغم من إكمال هنا الزاهد التصوير وتصميمها على ظهور نور إزداد غضب الأخيرة ووصفت شقيقتها بالمتخلفة، تصرف نور تسبب في جدل كبير حيث انتقدها البعض واعتبروا أنه علامة على الغيرة من شهرة شقيقتها كما أنه من غير اللائق أن تتعامل مع شقيقتها بهذه الطريقة أمام الناس.

المزيد: