بواسطة: مروة سالم | الثلاثاء، 13 مارس 2018 الثلاثاء، 13 مارس 2018

أول فيديو يجمع كاظم الساهر وخطيبته الحسناء: وهذه كلمات عاصي الحلاني له

ظهرت خطيبة كاظم الساهر لأول مرة في فيديو يجمعهما سوياً، حيث تم نشر الفيديو من خلال برنامج Trending على قناة mbc.

شاهد أيضاً: صور خطوبة كاظم الساهر من هذه الحسناء بعد عزوفه 18 عاماً عن الزواج

وكشف مقدمو البرنامج أن الحسناء التونسية سارة خطيبة كاظم الساهر التي ظهرت في الفيديو خلال إحدى حلقات برنامج "ذا فويس كيدز" كانت تحرص على حضور الحلقات في المسرح بانتظام، غير أن كاظم الساهر لم يكشف أبداً عن ارتباطه بها، مما جعل الجمهور يصرفون النظر عن الفكرة، وذلك قبل أن يعلن للجميع خبر ارتباطهما رسمياً بالخطوبة.

ويرجح مذيعو البرنامج أن كاظم الساهر لم يكشف عن علاقته العاطفية بحبيبته قبل شهور من الآن، بسبب تخوفه من رد فعل معجباته المعروفات بغيرتهن الشديدة.

من جهة ثانية، قام عاصي الحلاني بالتعليق مؤخراً على خبر خطوبة كاظم الساهر من خلال نشره لصورة جمعته بالساهر من كواليس برنامج "ذا فويس" عبر حسابه على انستقرام، وأرفقها برسالة كتب فيها: "ربَ اخٍ لم تَلدهُ لكَ أمّكَ وانت يا ابو وسام الغالي اخ وصديق افتخر بمحبه وصداقته اتمنى لك كل التوفيق في حياتك الفنية والعائلية عاصي الحلاني كاظم الساهر".


عاصي الحلاني وكاظم الساهر

وكان كاظم الساهر قد أكد خبر خطوبته أثناء إحيائه لحفل غنائي بالولاية الأمريكية واشنطن يوم الجمعة 2 مارس الجاري، حيث أبدى دهشته من غضب بعض محبيه، مؤكداً أنه قدم لها الخاتم فقط لكنه حتى الآن لم يتزوج، مضيفاً أنه سيعلن لجمهوره موعد إتمام الزواج عند تحديده.