أول كلمات آرتشي ابن الأمير هاري وميغان ماركل: فما هي لكنته؟
تاريخ النشر: : الأربعاء، 30 ديسمبر 2020

أول كلمات آرتشي ابن الأمير هاري وميغان ماركل: فما هي لكنته؟

نشرت ميغان ماركل Meghan Markle والدة الأمير آرتشي ابنها من الأمير هاري Prince Harry أول تسجيل صوتي له وهو يقدم تهنئة للجمهور بطريقة لطيفة وعفوية بمناسبة العام الجديد، التسجيل لاقى رواج كبير وخطف قلوب الجمهور بالأسلوب الجميل والطفولي لهذا التسجيل حتى أن البعض اعتبره أفضل بداية للعام الجديد.

ابن الأمير هاري وميغان ماركل

خلال التسجيل يُكرر آرتشي الكلمات وراء والده إلا أن الجمهور لاحظ اللكنة الأمريكية الواضحة التي اكتسبها الطفل من خلال كلماته الأولى على الرغم من انتمائه الإنجليزي، آتشي أيضاً أكمل الجملة وحده دون مساعدة والديه في ظل ضحكات الأسرة على طريقته اللطيفة والعفوية وهذا ما دفع الطفل للضحك بأسلوب سرق القلوب.

في حين ربط البعض بين اللكنة الأمريكية التي تحدث بها الطفل وبين الفترة التي عاشها بين أمريكا وكندا منذ ولادته حيث لم يقضي وقتاً طويلاً في المملكة المتحدة وهو بالتأكيد ما سيترك أثر كبير على لهجته وعاداته التي ستختلف بالطبع عن العادات الإنجليزية العريقة. 

الأمير آرتشي خلال عيد الميلاد

وكان آرتشي قد ظهر برفقة والده الأمير هاري ومجموعة من المشاهير أبرزهم المغني العالمي جون ألتون حيث حث الجميع الطفل الصغير على التكلم أمام الكاميرا لكنه لم يتمكن من فعل ذلك وسط حالة من المرح خلال الاحتفال بأعياد الميلاد وبداية العام الجديد.

ميغان ماركل

الأمير هاري وميغان ماركل كانا قد قررا اعتزال الألقاب الملكية مع بداية عام 2020 وذلك بعد حالة التوتر الكبيرة التي شهدتها العائلة المالكة في ظل الانتقاد الشديد الذي عانت منه ميغان ماركل منذ زواجها من الأمير هاري حيث سُلطت عليها الأضواء بدرجة كبيرة وهو ما شكل المزيد من الضغط عليها.

كما أن الشائعات حول الخلاف بين ميغان ماركل ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام أدت إلى تدهور الأمور بسرعة كبيرة بخاصة مع ظهور علامات لهذا التوتر بين ميغان وكيث في الكثير من المناسبات العامة.

وكانت المرة الأولى التي لا يحتفل بها الأمير هاري بأعياد الميلاد في بريطانيا حيث قرر الاحتفال برفقة زوجته وابنه ووالدة زوجته بعيد الميلاد في منزلهم الجديد في أمريكا.

ميغان ماركل مع ابنها آرتشي

وللاحتفال بهذه المناسبة نشر الأمير هاري وزوجته صورة حديثة لآرتشي وهو يلعب في المنزل حيث لاحظ في الجمهور أن آرتشي نسخة عن والده هاري ويمتلك نفس شعر والده الأحمر ونفس العيون والفم خصوصاً بعد مقارنة صور آرتشي الحديثة مع صور الأمير هاري وهو طفل صغير برفقة والدته الراحلة الأميرة ديانا حيث يبدو أن الطفل يحمل نفس ملامح والده بالضبط.

منزل الأمير هاري وميغان ماركل

من أبرز القرارات التي اتخذها الثنائي هذا العام هو قرار الاستقرار في أمريكا تحديداً في ولاية كاليفورنيا وقاما معاً بشراء منزل هناك تجاوزت قيمته الـ14 مليون دولار بعد أن حصلا على المنزل بسعر مذهل حيث كان معروضاً للبيع منذ فترة قصيرة مقابل 25 مليون دولار أي أن مالكه رجل الأعمال الروسي سيرجي جريشين قد خسر فيه ما يزيد عن 10 مليون دولار. 

المنزل به العديد من المميزات ويقع في منطقة راقية مطلة على ساحل البحر المتوسط ويشمل عدد كبير من الكماليات أبرزها مكتبة وصالة رياضية وساونا منفصلة رطبة وجافة بجانب مصعد وأروقة وغرفة ألعاب كبيرة مع مسرح منزلي، كما يضم أيضاً دار ضيافة منفصلة بغرفتي نوم وحمامين. تبلغ مساحة المنزل الكلية أكثر من 19 ألف قدم مربع وبه 9 غرف و16 حماماً، كما يحتوي المنزل على حديقة رائعة بها أشجار الزيتون وعدد من الورود بجانب اشجار الرمان التي يتجاوز عمرها الـ100 عام، من وسائل الترفيه في المنزل ايضاً ملعب تنس ضخم بجانب غرفة لألعاب الأطفال ومن المتوقع أن ينفق الأمير هاري مبلغ مالي صغير للحفاظ على الحديقة وذلك لاهتمام ميغان ماركل الكبير بها.

المزيد: