فيديو: محمد رمضان ينشر المقطع المحذوف من أغنية "نمبر وان NUMBER ONE"

مخرجة لبنانية توثق معركتها ضد السرطان في أغنية جديدة

إدين هازارد يختبر طراز نيسان الكهربائي
تاريخ النشر: : الجمعة، 28 أغسطس 2020

إدين هازارد يختبر طراز نيسان الكهربائي

من محبي عالم السيارات ويمتلك أسطول من الطرازات الخارقة، آخرها كان أقوى طراز من الصانع الإيطالي لامبورغيني، أنه نجم ريال مدريد الأسباني إيدن هازارد.

وفي هذا السياق، اجتمع إيدن هازارد وأوليفر رولاند على مضمار غاراما في أسبانيا، من أجل خوض تجربة اختبار قدرات سيارات نيسان الكهربائية على الطرقات، وكانت اللقطات حماسية للغاية.

وقام هازارد بختبار طراز الشركة اليابانية نيسان "ليف إي بلاس" بمساعدة رولاند سائق فريق نيسان في سباقات بطولة فورمولا إي للسيارات الكهربائية.

ومن بعدها قام هازارد باختبار الطراز الرسمي لدوري أبطال أوروبا "ليف نيسمو آر سي" التي استطاعت الانطلاق من السكون وحتى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 3.4 ثانية فقط.

وصرح هازارد بعد التجربة المثيرة قائلًا: "كنت أعرف أن قيادة السيارات الكهربائية في الشارع يمكن أن تكون ممتعة ولكن يا لها من تجربة رائعة على الحلبة! لقد استمتعت بشكل خاص بقيادة نيسان "ليف نيسمو آر سي". فأنا أحب السيارات عالية الأداء والتسارع الفوري الذي تتيحه هذه السيارة لا يعقل."

وكان صانع الألعاب البلجيكي هازارد قد تعاقد مع الشركة اليابانية نيسان في عام 2018 ليكون سفيرًا لها في الحملات الدعائية والترويجية للشركة.

الجدير بالذكر أن عدسات المصورين قد التقطت بعض اللقطات لنجم فريق كرة القدم الأسباني أثناء قيادته للطراز الخارق افنتادور SVJ من الشركة الإيطالية العريقة لصناعة السيارات الخارقة لامبورغيني منذ أيام، ليعلن رسميًا انضمام هذا الطراز الرائع إلى جراج النجم البلجيكي، الذي يضم طرازات مذهلة، أبرزها مرسيدس AMG GTR واودي R8 V10 وبي ام دبليو X6، واودي RS4 Avant، الى جانب رنج روفر واستون مارتن فانكويش.

والتقطت الصور لـ "أيدين هازارد" خلال وصوله لمقر تدريبات الفريق في السانتياجو برنابيو، وخطف الأنظار مع هذا الدخول المميز، خاصة مع اختيار للسيارة اللون الأبيض، لون الفريق الملكي ريال مدريد.

عن طراز لامبورغيني افنتادور SVJ

لنترك السعر للنهاية ونتحدث أولًا عن أداء السيارة الخارقة على الطرقات، حيث زودت بمحرك هائل من فئة V12 القوية، بسعة كبيرة تصل إلى 6.5 لتر، لتستطيع السيارة توليد قوة هائلة على الطرقات تصل إلى 759 حصان.

وبفضل هذا المحرك، يستطيع طراز لامبورغيني افنتادور SVJ الانطلاق من السكون وحتى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 2.8 ثانية فقط، مع سرعة قصوى هائلة تصل إلى 217 ميل في الساعة، أي حوالي 350 كيلو متر في الساعة، مما جعلها أقوى طراز من الصانع الإيطالي لامبورغيني على الإطلاق، وذلك قبل إصدار طراز سيان الشهير.

السعر الخيالي لطراز لامبورغيني افنتادور SVJ

يصل سعر طراز لامبورغيني افنتادور SVJ إلى أكثر من نصف مليون دولار، وتحديدًا وحتى هذه اللحظات حوالي 520 ألف دولار أمريكي، ليحتل بهذا الرقم المركز الخامس في هذه قائمة أغلى السيارات الفارهة حول العالم، وفقًا للموقع العالمي المتخصص في أخبار السيارات "موتور وان".

المزيد: