إصابة محمد الموسى في حادث تصادم وفيديو من المستشفى يبكي قلوب محبيه
تاريخ النشر: : الإثنين، 23 نوفمبر 2020

إصابة محمد الموسى في حادث تصادم وفيديو من المستشفى يبكي قلوب محبيه

تعرض محمد الموسى لحادث تصادم نتج عن إصابات بالغة  في جسمه، وأثار مشهور مواقع التواصل الاجتماعي قلق محبيه بعد ظهوره في فيديو من المستشفى كشف عن حالته الصحية وأبكى محبيه.

 وخلال الساعات الماضية تصدر الموسى موقع التغريدات بوسم #محمد_الموسى، والذي استخدمه مغردون في حساباتهم الشخصية ونشروا معه أمنياتهم بالشفاء العاجل لمشهور مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب تباد مقاطع الفيديو التي ظهر فيها الموسى وهو يتحدث لمتابعيه ومحبيه.

حادث محمد الموسى

ونتج عن الحادث، الذي تعرض له محمد الموسى، كسر في اليد اليسرى، وكسر مضاعف في الركبة اليمنى، إلى جانب مجموعة من الخدوش والكدمات التي تعرض لها في مختلف مناطق الجسم والوجه.

وكتب الموسى في حسابه الشخصي على موقع سناب شات: "تخيل تكون واقف في امان الله على رجلك ويجي أحد يصدمك ويسبب لك كسر مضاعف في ركبتك ويدك، سأخضع لعملية جراحية ولن أتمكن من المشي قبل شهر ونصف.. حسبي الله ونعم الوكيل".

ونشر الموسى صورة له من على سرير المستشفى مع متابعيه، وهي الصورة التي تبادلها متابعو الموسى متمنين له الشفاء العاجل وتخطي الأزمة الصحية المفاجئة التي تعرض لها بعد تعرضه لحادث التصادم.

وجاءت التعليقات ما بين معبرة عن حزن أصحابها وأخرى دونت عبارات التمني بالشفاء ومنها: "الف سلامه عليك ولاباس والله هالانسان راقي ومحترم وحتى تهزيأه لكم مؤدب عموما اللي صادمه اذا متعمد فانت حقير ومنحط وماعندك انسانيه ولا رجوله تف عليك"، "الله يقومه بالسلامة يارب ما يستاهل الا كل خير ،، شلون صار الحادث"، "الله يشفيه ومايشوف شر وطهور ان شاء الله واتمنى اذا كان حادث الدهس مقصود المسارعه بالقبض على الفاعل عشان ياخذ جزاه ويكون عبره لغيره".

محمد الموسى تويتر

كان مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، محمد الموسى أثار جدلاً كبيراً بسبب مهاجمته لرواد ومستخدمي موقع التغريدات، تويتر، حيثتسب في غضب مواطنيهبعد انتقادات لاذعة وجهها لهم، لتصل شكاويهم ضده بتهم ”التعميم والإساءة“ إلى النيابة العامة.

بدأت أزمة محمد الموسى مع رودا موقع تويتر، عندما نشر الموسى، والي يعد ويصنف بين المشاهير المتابعين بالملايين في موقع ”انستغرام“ و“سناب شات“، مقطع فيديو عبر حسابه في ”سناب شات“ انتقد فيه مغردي ”تويتر“ وطريقة نقاشاتهم وتغريداتهم وتفاعلهم، وقال الموسى الذي سبق وظهر في فيديو كليب مع الفنانة بلقيس، إنّ ”المغردين في (تويتر) أعقد وأقذر وأوسخ وأكثر الناس عندهم مرض العنصرية.. ما تركوا شي ما وصوفه بأقذر العبارات.. ناس متخلفين همج“.

وبهذا التصريح وضح الموسى نفسه في مأزق كبير مع مستخدمي موقع التغريدات، ليتم تدشين وسم #محمد_الموسى_يسيء_لتويتر، والذي غرد عليه عدد كبير من المتابعين منتقدين ما قاله مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، ليصل الأمر حد المقاضاة والتحرك القانوني ضد.

المزيد: