إطلالة ساحرة لسيرين عبد النور وسعر صادم لفستانها
تاريخ النشر: : الخميس، 14 يناير 2021

إطلالة ساحرة لسيرين عبد النور وسعر صادم لفستانها

شاركت الفنانة سيرين عبد النور فيديو لأحدث ظهور لها في برنامج انت مين والذي ارتدت فيه فستان أنيق وفاخر يميل إلى اللون الأخضر.

إطلالة ساحرة لسيرين عبد النور مرصعة بالكريستال

وظهرت سيرين بفستان طويل باللون الأخضر الجنزاري بأكمام طويلة وفتحة من منطقة القدم والصدر وقصة مختلفة، وهو ما ابرز رقتها واناقتها.

فستان سيرين جاء  من تصميم دار AngelAnn، وهو مرصع بكريستالات من Swarovski، ويصل سعره إلى 3800 دولار، أي ما يعادل 59 ألف و543 جنيها مصريا

وقامت سيرين عبد النور بـ ترك شعرها منسدلا عبر اكتافها بطريقة انسيابية ناعمة وقد بدا مبلل ، وهو ما أبرز رقة ملامحها.

وأكملت  سيرين عبد النور إطلالتها بوضع المكياج، واختارت الآي لاينر والآي شادوا و الماسكرا و السموكي ايز البني لتبرز من جمال عينيها، مع وضع اللون الروز الفاتح كأحمر شفاه.

ولم تتكلف سيرين عبد النور في ارتداء الإكسسوارات،  حيث اكتفت بإختيار قرطين ناعمين باللون الفضي، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

إطلالة ساحرة لسيرين عبد النور وسعر صادم لفستانها

وفي حلقة سابقة اختارت سيرين عبد النور فستانا من دار أزياء دولتشي آند جابانا Dolce & Gabbana، من خامة التول بطباعة الليوبارد، ومزود بكشكش Ruffles في منتصف الفستان.

يصل سعر الفستان إلى 6450 يورو، وساعد سيرين في تنسيق إطلالتها منسق الأزياء سيدريك حداد، وصفف لها شعرها جورج المندلق أما المكياج فكان لكوليت اسكندر.

مفاجأة حلقة أنت مين

وشهدت الحلقة مفاجأة كبيرة للمحققين والجمهور بظهور الفنانة نادية الجندي.

في نهاية الحلقة تم الكشف عن صاحبة قناة "نفرتيتي"، وكان المحققين توقعوا أن وراء هذا القناع الفنانة إلهام شاهين، أو الفنانة إسعاد يونس، أو الفنانة نبيلة عبيد.

لكن كانت المفاجأة عندما خلعت نفرتيتي القناع لتظهر الفنانة نادية الجندي، التي عبرت عن إعجابها بفكرة البرنامج موضحة أنها لا تظهر كثيرا في البرامج التليفزيونية لكن هذا البرنامج مختلف كما أنها ظهرت في شخصية الملكة نفرتيتي لذا تحمست كثيرا.

برنامج "The Masked Singer" أو "أنت مين" يشارك في حلقاته 12 نجم عربي من مختلف الأجيال والمجالات سواء تمثيل أو غناء أو غيرها، وهو ليس لاكتشاف المواهب بل برنامج ترفيهي ولا يطلق على النجوم الأربعة "لجنة" بل "محققين"، وسوف يتولى مهمة التحقيق لاكتشاف النجوم المتنكرين، 4 محققين، هم، قصي خولي، سيرين عبد النور، حسن الرداد ، ومهند الحمدي.

أجواء مرحة في كواليس تصوير The Masked Singer

وشاركت النجمة سيرين عبد النور متابعيها على تطبيق إنستجرام بمقلب طريف نفذه فيها النجم حسن الرداد، في كواليس برنامج الفورمات العالمي أنت مين المقرر إذاعته على قنوات mbc مصر.

وظهر في المقطع النجم المصري وهو يخطط لإخافة سيرين أثناء ذهابها إلى غرفتها مستخدماً مسدساً في يده ويصرخ خلفها "خلي بالك يا سيرين"، ما أدى الى إخافتها وسارعت لحماية وجهها بيديها، لتتنبه بعدها من المقلب وتدخل مع الرداد في نوبة ضحك تظهر الأجواء المميزة بين النجوم خلف الكواليس.

المزيد: