إعلامي يفتح النار على دينا الشربيني ويحذرها من الحديث عن عمرو دياب
تاريخ النشر: : الأربعاء، 20 يناير 2021

إعلامي يفتح النار على دينا الشربيني ويحذرها من الحديث عن عمرو دياب

تعرضت دينا الشربيني للانتقاد والهجوم من قبل الإعلامي المصري تامر أمين بعد تصريحاتها الأخيرة عن الزواج ورأيها في الخلافات التي يمكن أن تنشأ بين الزوجين.

لم تذكر دينا الشربيني خلال تصريحاتها اسم الفنان عمرو دياب، ولكنها تحدثت عن الزواج والارتباط بشكل مطلق، معتبرة أن أسباب الخلاف يمكن أن تعود إلى حب التملك وتغير الأشخاص بعد الارتباط وظهور حقيقة كل شخص، إلا أن تامر أمين اعتبر أن حديثها كان عن عمرو دياب.

إعلامي يهاجم دينا الشربيني بسبب عمرو دياب

وقال تامر أمين في برنامجه أخر النهار: "المعروف أن دينا الشربيني انفصلت بشكل مؤكد عن عمرو دياب، وحاول أطراف كثيرة التدخل للإصلاح دون فائدة، لكن دينا الشربيني عملت تصريحات معجبتنيش لما قرتها، لأن ميصحش تتعمل من زوجة ضد زوجها اللي سابته، بشكل عام، أي زوجة، مش دينا تحديدا، خلاص سبتوا بعض شكرا، لما نيجي نتكلم على بعض، مفيش داعي".

وتابع :"نلاحظ أن عمرو دياب صموت يحب الصمت زيادة عن اللزوم وكثر الصمت ومبيحبش الكلام، بيحب الفعل، عشان كده هو واحد من أعلى وأنجح المطربين في سمعتوه قال حاجة عليها حلو أو وحش لأنه بيحترم نفسه وخصوصياته، لأن ربنا منحه نعمة الذكاء".

وأردف قائلا : "دينا قالت الراجل بيبين أحلى ما فيه، وأول ما بيحصل بالارتباط تبان الصفات الحلوة والوحشة اللي فيه، مبحبش أدخل جوه أسرار البيوت كل واحد حر فيما يفعل، لكن لما ينفصلوا ينفصلوا برقي وهدوء، وبقولك يا دينا ميصحش ومتتكلميش عن الفترة التي قضيتها مع عمرو، التصريحات مرتبطة بنجم كبير كلنا بنحبه، وله تقديره، وعمرو دياب مبيغلطش في حد في تصريحاته".

واستطرد: "دايما عمرو دياب يلتزم الصمت، حتى لو انتقده بعض الناس، فيه ناس حاولت مثلا تتطاول على عمرو عشان توصل له وهو التزم الصمت، هي دي سكة عمرو اللي مخلياه في حتة تانية في المزيكا وفي الاحترام كمان، همسة في أذن دينا، إذا كنتي انفصلتي عن عمرو انفصلي في هدوء، ولا تجيبي سيرته في حلو أو وحش، ولو ممكن تقول أنا بتكلم على الزواج بشكل عام مش على عمرو تحديدا، بس اللقاء ده بعد أيام من الانفصال اللي سمعنا عنها".

واختتم تامر أمين حديثة قائلا :"دينا لازم تاخد بالها إن جزء كبير من شهرتها بسبب عمرو دياب، وهي كسبت كتير من وراه".

دينا الشربيني توضح رأيها في الزواج.

وكانت دينا الشربيني تحدثت عن رأيها في الارتباط والزواج خلال برنامج بصراحة مع الفنان عمرو يوسف وقالت :"للأسف بناخد فكرة الجواز إنها نهاية العلاقة مش بداية العلاقة، هي المفروض بيبقى فيه فترة تعارف، أو خطوبة الطرفين فيها بيبقوا مش على حقيقتهم، بيحاولوا يظهروا انهم ممتازين لكن المشاكل الحقيقية بتبدأ لما أي حد بيعيش مع التاني، ويظهر على حقيقته، فتظهر المشاكل".

وتابعت :"كل واحد بيتخيل أنه امتلك اللي قدامه، فبيتعود عليه، فالتعود بسبب الروتين، المفروض كل يوم يبقى فيه جديد وتجديد، انت عارفني بحب الحب قوي".

واعتبرت أن فكرة الاستحواذ وحب التملك يمكن أن ينهوا أي علاقة، معلقة :"مش معني أن اتجوزتك وبقيت معاك تبقي تهملني، شريك الحياة بيبقي محتاج التدليل والحب والود والدلع، لازم يكون فيه حب جديد كل يوم".

تصريحات دينا الشربيني جاءت بعد فترة من اختفائها على أثر الأنباء المترددة عن انفصالها عن عمرو دياب، ولم تحسم دينا الشربيني حقيقة الأمر منذ نهاية العام الماضي وكذلك لم يعلق عمرو دياب.

انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب

وكشفت عدد من المصادر منذ نهاية عام 2020 عن وقوع خلاف كبير بين عمرو دياب ودينا الشربيني، خلال تواجدهم في أحد المدن الساحلية تسبب في ارتفاع أصواتهم أثناء الحديث ومنذ تلك الحادثة خرجت العديد من الأنباء عن أسباب الخلاف وانتهاء علاقتهما للأبد، وانتقال دينا الشربيني من شقة عمرو دياب بعد أن طردها منها وفقاً للمصادر وأقامت في منزل آخر

فيما قال الكاتب الصحفي والإعلامي أيمن نور الدين، إن "الخلاف لم يكن وليد هذه اللحظة، مؤكدا أن "الخلاف وقع بسبب رغبة دينا الشربيني في الزواج الرسمي، بعد علاقة طويلة دامت لعدة سنوات، وشعرت بالغيرة عندما وجدت الكثير من الفنانات يحتفلون بزفافهم أمام الجميع".

وكتب أيمن: "حيث كانت للزيجات الرسمية المتتالية في الوسط الفني في الأشهر الماضية أثرها في تجدد الخلافات بينهما، وصارت دينا تطالب بالمساواة بياسمين صبري وريهام حجاج وأخيرا درة وأنها لا تقل عن أي فنانة أخرى في الحصول على الزواج الرسمي وربما إنجاب الأطفال مستقبلا".

المزيد: