ابنة دانة الطويرش تخطف القلوب بفيديو طريف مع جدتها
تاريخ النشر: : الجمعة، 08 يناير 2021

ابنة دانة الطويرش تخطف القلوب بفيديو طريف مع جدتها

خطفت ابنة، دانة الطويرش الأنظار بفيديو طريف مع جدتها، حيث ظهرا معاً في لقطات حاولت فيها الجدة إعطاء أوامر لابنة الفاشنيستا الكويتية الشهيرة بترتيب أغراضها، لترد عليها الطفلة الصغيرة بردود أفعال عفوية خطفت القلوب.

وظهرت ابنة دانة الطويرش وهي تقف منتصف أغراضها وتملي الجدة عليها أوامرها وسط ردود أفعال وكلمات غير مفهومة من الطفلة الصغيرة التي أهشت المتابعين.

دانة الطويرش قبل وبعد

في آخر ظهور لها لفتت الفاشنيستا الكويتية، دانة الطويرش الأنظار في جلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بملامح متغيرة، لتثير الجدل حول تعرضها لعمليات تجميل جديدة في وجهها، وظهرت الطويرش بفستان لامع ومكياج كثيف، وأثار تغير ملامحها تساؤلات جمهورها.


الفاشنيستا دانة الطويرش

في تطورات قضية غسيل أموال المشاهير، والمتورطة فيها دانة الطويرش، كانت النيابة قد  أخلت  سبيل 7 من مشاهير السوشيال ميديا ومن بينهم يعقوب بوشهري بكفالة 20 ألف دينار، مريم رضا مرمر 20 ألف دينار، دانة الطويرش 10 آلاف دينار كفالة، حليمة بولند بكفالة 3000 دينار، فرح الهادي مقابل 2000 دينار،  جمال النجادة 20 ألف دينار كفالة، نهى نبيل 10 آلاف دينار، وإبراهيم خليل زوج نهي نبيل 20 ألف دينار.

وأخلت النيابة سبيل المتهمين  بعد التحقيق معهم، وهم يعقوب بوشهري بكفالة قدرها 20 ألف دينار، ومريم رضا "مرمر" بكفالة 20 ألف دينار أيضاً، و دانة الطويرش بكفالة 10 آلاف دينار، وحليمة بولند بمبلغ كفالة 3000 دينار، وأخيراً فرح الهادي بكفالة 2000 دينار. مع استمرار التحقيقات مع متهمين آخرين.

ابنة دانة الطويرش

لدانة الطويرش ابنة وحيدة، هي ديم، وأكملت ديم عامها الأول منذ عدة أشهر، لتخطف القلوب بفيديو طريف مع جدتها، "ماما سامية"، بحركات وردود أفعال فوية.

عمر دانة الطويرش

احتفلت الفاشنيستا الكويتية، دانة الطويرش بعد ميلادها خلال الأيام الماضية وسط موجة من الانتقادات، حيث احتفلت على طريقة صدام حسين، وظهرت وهي تحيي الحضور رافعة يدها على طريقة الرئيس العراقي السابق، لتعلق صديقتها عليها قائلة: "عاش صدام".

وانتقد البعض هذه الطريقة حيث اعتبروا أن دانة الطويرش تتعمد إثارة الجدل بتصرفاتها ثم تعبر عن غضبها  بعد أن تتعرض لانتقادات.

مشاهير غسيل الأموال

كانت النيابة أعلنت عن تكوين لجنة سُباعية من خبراء حسابيين بهدف التدقيق في حسابات المتهمين بغسيل أموالهم وتتبع حركة المبالغ في حسابات المتهمين في قضايا غسيل الأموال من الشركات والمشاهير على مواقع التواصل، استنادا إلى أقوالهم في النيابة العامة. وذلك في آخر تطورات القضية الشهيرة.

وتسعى لإنجاز التقرير تمهيداً لتسليمه إلى النيابة العامة بالقضية التي شغلت الرأي العام الكويتي، وقال مصدر لجريدة القبس الكويتية، إن النيابة استعانت بهذه اللجنة عبر مأمورية للتدقيق وإبداء إفادتها في كل ما يتعلق بحسابات المتهمين في قضايا غسل الأموال، حتى يكون الملف مكتملا في حال إحالته إلى المحكمة، ويقوم عمل هذه اللجنة على التأكد من تفاصيل أهمها مطابقة الفواتير مع أرصدة المشتبه بهم، ومدى تناسبها مع طبيعة نشاطهم، وأقوالهم التي أدلوا بها في التحقيقات.

غسيل أموال مشاهير السوشيال ميديا

وعن عمل اللجنة، كشف المصدر للجريدة الكويتية، عن أن أعمال اللجنة وصلت إلى المراحل النهائية لتدقيق الحسابات والبيانات، وأن تقريرها أوشك على الانتهاء لرفعه إلى النيابة، وذلك بالتزامن مع ما قدمه بعض مشاهير السوشال ميديا إلى النيابة خلال الأيام الماضية بعض الفواتير التي تشير إلى تعاقدهم مع شركات للدعاية والإعلان.

دانة الطويرش وغسيل الأموال


دانة الطويرش أحد المشاهير المتورطين في القضية الشهيرة، وكشفت المصادر أن هناك مبالغ مالية حتى الآن لا فواتير لها، ولن يتم الأخذ بأقوال المتهمين إنها تمت بلا فواتير، لأن ذلك يعد مخالفاً للقانون، ويجب إثبات أصل الأموال التي دخلت إلى حساباتهم لتبرئة ساحتهم.

وقررت وزارة الداخلية الكويتية تعميم أسماء عدد من مشاهير السوشيال ميديا على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم، وذلك في أعقاب قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فوراً لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال. 

تورط في القضية ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا.

المزيد: