ابنة شيرين عبد الوهاب تخطف الأنظار في أول أغنية لها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 06 يناير 2021

ابنة شيرين عبد الوهاب تخطف الأنظار في أول أغنية لها

أبدى عدد كبير من الجمهور اعجابه بمقطع الفيديو المتداول لابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب هنا وهي تغني فيه باللغة الإنجليزية. 

الجمهور يبدى اعجابه بصوت ابنة شيرين عبد الوهاب

وقارن الجمهور بين صوتها وبين صوت والدتها شيرين عبد الوهاب مؤكدين أنها تشبه والدتها شكلاً وصوتاً، وأشار الجمهور إلى أن صوتها عذب وتسأل البعض هل تلحق بوالدتها في الدخول إلى المجال الفني؟

وقالت وسائل إعلام مصرية، إن المقطع تم تصويره داخل منزل شيرين عبد الوهاب، وظهرت ابنتها الصغرى هنا أمام ميكرفون محترف، وعلى الأرض صورة كبيرة لوالدتها، وقدمت المقطع بانسجام تام مع كلمات الأغنية، وتم نشر المقطع وتداوله عبر عدة حسابات أغلبها يخص روابط المعجبين بشيرين عبد الوهاب" 
يذكر أن هنا هي الابنة الثانية لشيرين عبد الوهاب من زوجها السابق الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وكانت الأضواء سابقا تتجه صوب شقيقتها الكبرى مريم، خاصة وأن الأخيرة كانت الأكثر ظهورا برفقة شيرين، ولكن هنا نجحت في خطف الأضواء بأكثر من مناسبة مؤخرا.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتعرضت شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة لشائعات تفيد بانفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وارتبط اسمه بعملية نصب واتهامه بالاحتيال وسرقة أموال شيرين، مما أثار الأمر غضب الثنائي، وخرجت شيرين للرد من خلال اتصال هاتفي في أحد البرامج مؤكدة أن كل ما يتم تداوله غير صحيح وكتبت عبر حسابها في تويتر: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. إحنا بألف خير". 

كما تصدرت شيرين عبد الوهاب قائمة الترند في الأسابيع الماضية بعد تعرضها لانتقادات لاذعة خرجت من الفنانة شمس، التي صرحت في أحد البرامج، واصفة شيرين بالـ"جاهلة وليس لديها وعي"، تعقيباً على حادثة "عوانس"، الكلمة التي تلفظت بها شيرين في حفلها في الرياض، رغم أن شيرين خرجت بعد فترة للجمهور لتعتذر لهم وشرحت وجهة نظرها. 

 
يُذكر أن شيرين طرحت أغنية جديدة بعنوان "أرض الجمال" احتفالاً ببداية العام الجديد، وتقول كلماتها: "مصر الجميلة بتناديك وكل إيد ممدودة ليك.. ويا رب يبقى الجاي خير وأمان .. سحر الطبيعة هرم ونيل.. وسهر وليل غير أي ليل.. وعيون بتضحك ليك في كل مكان، بحر وسما سحر وخيال.. على أرضنا.. أرض الجمال .. وجمال هنا.. مخطرش يوم ع البال". والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أمير وإيهاب سمير. 
 

المزيد: