ابنة غدير السبتي تُثير الجدل بهذه الإطلالة: هل تشبه بريانكا شوبرا؟
تاريخ النشر: : السبت، 30 يناير 2021

ابنة غدير السبتي تُثير الجدل بهذه الإطلالة: هل تشبه بريانكا شوبرا؟

نشرت الفنانة الكويتية غدير السبتي فيديو جديد يجمع بينها وبين ابنتها أسماء حيث لاحظ الجمهور الشبه الكبير بينهما حتى بدت وكأنها نسخة ثانية عنها بخاصة وأن الابنة اعتمدت على نفس ستايل وألوان مكياج والدتها وهو ما لاحظه الجمهور. 

غدير السبتي وابنتها

خلال الفيديو ظهرت أسماء ابنة غدير السبتي وهي تسأل والدتها عن تسريحة شعرها الجديدة والتي اعتمدت فيها على شعر كيرلي قصير جداً لتؤكد لها غدير أن مظهرها رائع وشكلها مميز في حين أن ابنتها تعتقد أن الإطلالة الجديدة لا تتناسب معها.

في حين ركزت تعليقات الجمهور على الشبه الكبير بين غدير السبتي وابنتها التي بدت نسخة ثانية عنها بخاصة مع اعتمادها على نفس لون أحمر الشفاه الزهري الخالي من اللمعان ورسمة الحواجب العريضة باللون البني وهو نفس لون حواجب والدتها إلا أن البعض اعتقد أن الشابة تشبه النجمة العالمية بريانكا شوبرا ولها نفس العيون الواسعة خصوصاً من جانب وجهها.

ابنة غدير السبتي

وكانت النجمة الكويتية قد أعلنت منذ فترة عن إصابة ابنتها بفيروس كورونا عقب تشخيص حالتها بطريقة خاطئة حيث أكد لها الأطباء من قبل أن ابنتها تعاني من التهاب جيوب الأنفية لتكتشف بعدها أنها أصيبت بفيروس كورونا وتم إدخالها إلى المشفى وعبرت عن شعورها بالقلق الشديد وطلبت من الجمهور الدعاء لها لتُعلن بعد فترة خروج ابنتها من المشفى وأوضحت في التفاصيل أنها قضت 17 يوماً داخل الحجر الصحي.

أسماء حضرت مفاجأة لوالدتها حيث لم تخبرها بموعد خروجها من المشفى وجهزت لهذه اللحظة وقامت بتصوير رد فعل والدتها عندما رأتها في المنزل فجأة حيث قامت غدير باحتضانها وتقبليها بشكل طبيعي وعفوي للغاية وتعاطف معها الجمهور بدرجة كبيرة.

غدير السبتي قبل وبعد التجميل

على جانب آخر كانت النجمة الكويتية غدير السبتي قد أجرت عملية تجميل لأول مرة في حياتها وهو ما أثر بشكل كبير على ملامحها وشكل ابتسامتها حيث أعلنت أنها أجرت تجميل للشفاه لتبدو ممتلئة أكثر بجانب تجميل الوجنة حيث أصبحت أكثر بروزاً بينما صارت ذقنها بارزة لأسفل لتعطي لوجهها شكل المثلث المقلوب بعد أن كان مستديراً، وجاءت هذه الخطوة بعد رفض قاطع من قِبل غدير السبتي لإجراء أي جراحة تجميل لكنها شعرت فجأة بالملل من مظهرها وقررت إجراء بعض التغييرات على مظهرها اليومي.

المزيد: