ابنة ملكة كابلي تخطف الأنظار بإطلالة متطابقة مع والدتها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 05 يناير 2021

ابنة ملكة كابلي تخطف الأنظار بإطلالة متطابقة مع والدتها

خطفت ملكة كابلي الأنظار بفيديو نشرته في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع ابنتها يرتديان فيها اللون الأسود، ولفتت تقارب الشبه المذهل بينهما انتباه متابعيها.

وظهرت ملكة كابلي في الفيديو مرتدية فستان أسود مفتوح من الصدر، فيما ارتدت ابنتها، قمر، فستان أسود نفس التصميم، يعتمد على تصميم منفوش من الأسفل من التل.

ملكة كابلي قبل العمليات

كانت ملكة كابلي تعرضت لانتقادات واسعة بعد خضوعها لعملية نحت لجسمها، ونشرت فيديو ظهرت فيه  وهي تجلس على سرير المستشفى بعد خروجها من غرفة العمليات، حيث ظهرت خبيرة المكياج السعودية وهي توضح خضوعها لعملية "كونتور الجسم"، ووعدت جمهورها بكشف تفاصيل العملية كاملة.

ملكة كابلي وزوجها

كانت ملكة كابلي وزوجها أحمد السالم، أثاروا الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، حيث نشرت  ملكة كابلي حسابها على "سناب شات"، مقاطع وتعليقات أوحت للجمهور أنها قررت الانفصال عن زوجها الكويتي أحمد السالم وألمحت لخيانته لها، خاصة بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعهما عبر حسابها على "انستقرام".

وبعدها، حاولت السعودية كابلي، مصالحة زوجها على ما فعلته لتقدم له باقة من الزهور المكونة من ألف وردة كوسيلة لاعتذارها أمام الجمهور عما بدر منها بحق زوجها.

وظهر رجل الأعمال الكويتي أحمد السالم، وقتها، في مقطع فيديو وهو يحارب خجله بعد أن فاجأته زوجته ملكة كابلي بعدة باقات ضخمة من الزهور الحمراء التي يتخطى عددها ألف زهرة، وذلك كنوع من الاعتذار الصادق له عن إعلان تفصيل خلافهما عبر "السوشيال ميديا"، حيث تضمنت كل باقة كلمة اعتذار مثل: "آسفة - سامحني - تعال نور البيت - ما عاش من يزعلك - أحبك - أموت فيك - بابا طلع لي سنان". 

لم تستمر مصالحة ملكة كابلي وزوجها كثيراً، لتشتعل الأزمة بينهم من جديد خلال الأيام الماضية، ليعلنا انفصالهما، وبعد الانفصال خرج أحمد السالم تحدث فيه  عن دور الزوجة حيث يجب عليها الاهتمام بالمنزل وتقليل الخروج برفقة الأصدقاء لأن هناك رجل في حياتها حتى وإن معه البعض في هذا الرأي إلا أنه يعتقد أن حياة المرأة بعد الزواج تتغير كثيراً وتصبح هناك اهتمامات وأولويات أخرى.

أسباب انفصال ملكة كابلي وزوجها

وأثار انفصال ملكة كابلي وزوجها الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن إعلان ملكة كابلي أنها من طلبت الانفصال استفز السالم، ليرد في فيديو عليها قائلاً: "

وكشف السالم عن تفاصيل الخلاف مع ملكة كابلي قائلاً: "أنا سويت معها كل اللي أقدر عليه، ما في رجال يسوي لزوجته اللي سويته، أنا الناس اللي أحبها أكون طيب معها بشكل مفرط، بس يمكن هذي الطيبة اللي خربت على، لازم أعيد حساباتي يمكن هذا غلطي، والله العظيم ماني طايق أقول هذا الكلام بس مجبور أقوله، فلنفرض سويت أكبر غلط في العالم ليش يطلع للسوشيال ميديا؟

منزل ملكة كابلي

تستعرض ملكة كابلي ممتلكاتها من وقت لآخر، وسبق وأثارت جدلاً واسعاً بسبب خزانة ملابسها، حيث ظهرت  في مقطع فيديو مع زوجها أحمد السالم، وتشاجرت معه بسبب تكلفة خزانة ملابسها الفاخرة، حيث سألها زوجها: "هل هناك غرفة ملابس سعرها 75 ألف ريال؟"، لترد هي عليه بهدوء: "أيوة البنات يسووا.. كل البنات يسووا"، معبرة عن دهشتها لرفض زوجها تجديد خزانة ملابسها بهذه القيمة.
البعض انتقد أسلوب الحياة الفاخر الذي تعيشه خبيرة التجميل السعودية وزوجها الكويتي، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية عالمياً التي تسبب فيها حالة الحجر المنزلي المفروض بعد جائحة كورونا، وما تبعه من إغلاق العديد من المتاجر وإفلاس أصحاب الأعمال ذات الميزانيات الصغيرة.

ملكة كابلي وأحمد السالم

 تزوجت ملكة كابلي من نجم السوشيال ميديا الكويتي الشاب أحمد السالم، حيث كانا يقيمان في البداية في الكويت ثم انتقلا إلى مدينة جدة السعودية، ثم أعلن الثنائي خلال العام الماضي عن انتظارهما لمولودهما الأول، وقد وضعت بالفعل خبيرة التجميل الشهيرة طفلتها الأولى قمر في شهر أكتوبر الماضي، وظهرت العائلة معاً في جلسة تصوير حديثة خلال شهر مارس الماضي، حيث كشفت بوضوح عن ملامح الصغيرة.

وأثار أحمد اسالم الجدل خلال الفترة الماضية بفيدو رد فيه على اتهامات ملك كابلي له ومتابعيها قائلاً إن الزوجة يجب أن تكون أحن شخص على الرجل لأن هذا دورها وأضاف أنه ملكة لم تطلب منه الطلاق بل هو من اتخذ هذا القرار حيث موضحاً: "أقسم بالله العظيم إني أنا طلقت ما طلبت الطلاق، لإن أنا إنسان اللي أزعله بشيء أنا أراضيه وأحطه على عيني  تقول إنت زعلته ورده فعله يبي اللي يبيه ممكن مو زوحتك، زوجتك المفروض تكون أحن شيء في حياتك، أنا إنسان أتزوج عشان أكون سعيد إذا انتهت السعادة خلاص".

وأضاف السالم أن ملكة كان يمكنها اللجوء إلى الخلع إذا أقدم هو على خيانتها لكنه طلقها في لحظة خروجه من المنزل لكن لم تصلها أوراق الطلاق بشكل رسمي بعد في حين أن زوجته التزمت الصمت تماماً ولم ترد على تصريحات زوجها السابق إلى الآن.

المزيد: