ابنة منى زكي تخطف الأنظار في أول ظهور لها بتشابه مذهل مع والدتها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 18 نوفمبر 2020

ابنة منى زكي تخطف الأنظار في أول ظهور لها بتشابه مذهل مع والدتها

في أول ظهور لها مع والدتها  وهي شابة، خطفت لي لي أحمد حلمي الأنظار بتشابه مذهل بينها وبين والدتها، النجمة المصرية، منى زكي، حيث شاركت في حملة ضد التنمر الإليكتروني.

 وظهرت لي لي أحمد حلمي، مع والدتها، منى زكي في فيديو نشرته الأخيرة على صفحتها الشخصية على موقع إنستقرام، ضمن حملة تستهدف مكافحة التنمر الإليكتروني بعنوان "حاسبوا على كلامكم".

 وبمجرد نشر منى زكي للفيديو الذي ظهرت فيه مع ابنتها، انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن إعجابهم بجمال ابنتها، إلى جانب تعليقات أخرى جاءت بكلمات عبرت عن دهشة أصحابها بوجه الشبه بين منى زكي وابنتها.

شاهد أيضاً: نادين سلامة تشعل الجدل من جديد حول مسلسل شارع شيكاغو لهذا السب

فيلم منى زكي 2020

كان آىخر عمل للفنانة المصرية هو فيلم الصندوق الأسود، وتصدر فيلم "الصندوق الأسود" للنجمة منى زكي مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الأيام الماضية مثلما كان متوقع له، خاصة بعد عودة منى زكي للسينما بعد غياب دام لفترة طويلة وصلت إلى أربع سنوات.

وفي هذا السياق، صرحت النجمة المصرية منى زكي خلال حديثها في برنامج "معكم" للإعلامية المصرية منى الشاذلى المذاع على قناة  CBCقائلة "الضرب في فيلم الصندوق الأسود كان حقيقي!".

وأوضحت منى زكي "كنا بنضرب بعض بجد فى الصندوق الأسود، وفى مرة محمد فراج دماغه ورمت زى "توم أند جيرى" بسبب ضربى له على رأسه بالمسدس".

 فيلم الصندوق الأسود

الفيلم من قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة النجمة المصرية منى زكي، مع كوكبة من نجوم مصريين أبرزهم محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال، ومن إنتاج سينرجى وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشرى.

تقوم الفنانة منى زكي بدور شخصية ياسمين لم تكن تعلم أن هناك غريبين بصدد اقتحام منزلها في مهمة خاصة لسرقة شئ هام، وخلال أحداث الفيلم تقوم ياسمين بمحاولات للهروب من قبضى الثنائي الذي يؤدي دورهما كل من محمد فراج ومصطفى خاطر لكن الأمور تبدو في غاية الخطورة، إلى جانب أن ياسمين حامل، وهو ما يعرض طفلها الذي لم يرى الحياة بعد للخطر.

أبناء منى زكي

لدى منى زكي وأحمد حلمي 3 أبناء هم: ليلي 17 سنة، سليم 6 سنوات، ويونس 4 سنوات،  والذين ظهروا معها في الفيديو في نشاطات منزلية وترفيهية ورياضية بالبيت، وطالبت الفنانة منى زكي من جمهورها مشاركتها بالأنشطة التي يشاركونها مع أبنائهم في المنزل خلال أيام العزل المنزلي.

وكانت ابنة أحمد حلمي ومنى زكي، ظهرت  في فيديو وهي تستمع إلى إحدى الأغاني الأجنبية، وأخذت تتمايل وتدلل مع كلماتها ثم أمسكت بكلبها الصغير، واندمجا سوياً مع الموسيقى.

شاهد أيضاً: نضال الأحمدية تثير الجدل بتصريحاتها عن الحجاب وتوجه رسالة لنانسي عجرم

لم تلفت لي لي ابنة أحمد حلمي الأنظار إليها فقط بحركاتها الراقصة، ولكن أيضاً بالتغير الذي أحدثته على شكلها، حيث أنها حصلت على خصلات بلاتينية ظهرت بوضوح مع تحريكها لشعرها أكثر من مرة.

لي لي ابنة منى زكي لا تطل كثيراً في الإعلام، ويعد ظهورها الملفت أثناء تداول صورها مع والديها من حفل النجمة العالمية جينفر لوبيز الذي أقيم في الساحل الشمالي في شهر أغسطس 2019، ثم توالى ظهورها في لقاءات تليفزيونية للحديث عن موهبتها ومشروعها الرسم على المنتجات. حيث  ظهرت في برنامج Trending لتكشف عن موهبتها الفنية التي ورثتها عن والدها وهي الرسم، موضحة تفاصيل مشروعها الاستثماري الذي بدأته بالفعل وهو الرسم على الأحذية والملابس والحقائب.

المزيد: