ابنة هند القحطاني غاضبة من تصرف والدتها وتشعر بالخجل من طريقة تصويرها
تاريخ النشر: : الأحد، 10 يناير 2021

ابنة هند القحطاني غاضبة من تصرف والدتها وتشعر بالخجل من طريقة تصويرها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه روئ ابنة هند القحطاني مشهورة سناب شات خلال تصوير والدتها لها وهو ما جعلها تشعر بالخجل والضيق من تصرف والدتها خلال إحدى جولات العائلة حتى أنها دخلت معها في جدل كبير أمام الكاميرا.

هند القحطاني وابنتها

ابنة هند القحطاني

في بداية الفيديو تظهر هند القحطاني برفقة أبنائها خلال رحلة للتسوق حيث قامت بتصوير اختيارات أطفالها من مختلف المنتجات خصوصاً ابنتها روئ التي تابعتها بالكاميرا لدرجة أن الفتاة وقفت مكانها وحاولت ألا تتحرك لشدة الإجراح إلا أن والدتها أصرت على أن تسير أمامها وتختار ما تريده.

روئ طلبت بشكل صريح ما والدتها ألا تقوم بتصويرها حيث قالت لها: بليز ما تصوريني، في حين أن الأم لم تستمع لها، وأكملت التصوير بشكل طبيعي وهو ما تسبب في حالة من الغضب الكبير بين الجمهور.

تعليقات الجمهور كان أغلبها سلبية جداً حيث انتقد البعض تصرف هند القحطاني واعتبروا أن الهدف من هذا الفيديو هو لفت أنظار الجمهور وتحقيق المزيد من المشاهدات حتى لو كان ذلك على حساب ابنتها المراهقة بخاصة وأنها تعلم جيداً طريقة التصوير.

أبناء هند القحطاني

رقص هند القحطاني

هذا الفيديو يأتي بعد ساعات قليلة من فيديو آخر نشرته هند القحطاني عبر حسابها على سناب شات وهي ترقص على أنغام أغنية خليجية وتستعرض جمالها أمام الكاميرا حتى أن اللقطات أصبحت تريند على تويتر خلال وقت قصير بخاصة وأنها اعتمدت على فستان ضيق ذو فتحة ساق مرتفعة.

هند القحطاني حرصت أيضاً على استعراض رشاقتها وقوامها الممشوق خلال الفيديو وهو ما لفت أنظار الجمهور وعرضها للكثير من النقد والهجوم إلا أن القحطاني لا تهتم كثيراً بهذه التعليقات وتستمر في نفس أسلوبها دون الرد على أغلبها.

هند القحطاني بدون مكياج

على جانب آخر تعرضت هند القحطاني لموجة من السخرية بعد أن نشرت صوراً لها بدون فلاتر حيث لاحظ الجمهور التغير الكبير في ملامحها وشكلها حتى أن البعض لم يتعرف عليها بخاصة وأنها ظهرت بدون مكياج تقريباً لكنه هذه المرة قررت الرد على التعليقات الساخرة منها. حيث أكدت هند القحطاني أنها دائماً محل اهتمام الجمهور وترى نفسها جميلة في جميع الأحوال وكانت المشكلة في جودة الفيديو وليس مظهرها الطبيعي حيث قالت: الكل كان يتداول الفيديو بشكل مو طبيعين وإن شوفوا هند.. أنا فخورة بنفسي وأرى أني جميلة كيفما كنت، الفاهم هيشوف إن الفيديو جودته زيرو، حتى الأطفال الموجودين في الفيديو ملامحهم مو باينة.. أي شخص يتصور بهذه الطريقة في الليل، وإضاءة خافتة جداً شيء طبيعي إن ملامحه تتغير وشكله كأنه مو هو.. كل التصوير جودته مرة سيئة، لكن أنا والله العظيم ماني زعلانة أنا فخورة جدا، لأن يكفيني شرف إني حاطة فستان أخضر وحاملة في يدي علم المملكة العربية السعودي.

هند القحطاني قبل الشهرة

كما تم تداول فيديو آخر لها قبل أن تصبح واحدة من مشاهير سناب شات في الخليج إلا أن الجمهور تعجب من مظهرها لأن ملامحها لم تتغير إطلاقاً في حين اعتقد الكثيرون أنها خضعت للعديد من عمليات التجميل وهو أمر غير صحيح أبداً فهي تحتفظ بنفس الإطلالة.

المزيد: