ابنة هيفاء وهبي تغني وترقص بطريقة والدتها: هل تتعمد التقليد؟
تاريخ النشر: : السبت، 23 يناير 2021

ابنة هيفاء وهبي تغني وترقص بطريقة والدتها: هل تتعمد التقليد؟

لفتت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار مجدداً لطريقتها وصوتها في مقطع فيديو حصد آلاف المشاهدات في وقت قياسي.

ابنة هيفاء وهبي تقلدها من جديد

ظهرت زينب فياض في مقطع فيديو مع ابنتها دانييلا وهما تغنيان إحدى أغنيات المطرب، حمادة نشواتي، وأدت زينب فياض بعد كلمات الأغنية وتشابه صوتها مع والدتها هيفاء وهبي بشكل كبير ورأى عدد من المتابعين أنها تقلد حركاتها وأصبحت قريبة من ملامحها.

وحقق الفيديو الجديد لابنة هيفاء وهبي أكثر من 350 ألف مشاهدة، بعد مرور 8 ساعات فقط على طرحها له عبر تطبيق إنستجرام.

وعلقت زينب فياض على الفيديو لمتابعيها: "هل اشتقتوا إلى فقرة "أنا ودانييلا"، شوفوا حركاتها بس نوتيلا وسكر محلي محطوط على كريمة وكل شيء حلو في حياتي".

واتهم البعض زينب فياض باستغلال اسم والدتها لتحقيق الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومحاولة تقليدها باستخدام الشبه الكبير بينهما في الصوت وربما في الصورة أيضاً.

ابنة هيفاء وهبي تقرر إجراء عمليات تجميل

وفي نفس الوقت فاجأت زينب فياض متابعيها بقرارها بإجراء عمليات تجميل في وجهها. وذلك بعدما خضعت سابقًا لتكبير وتجميل الشفاه وبعض التقنيات التجميلية في بشرتها.

وأعلنت زينب فياض عبر حسابها الرسمي في إنستجرام ، قائلة: "في النهاية قررت أن أعدل منطقتين تزعجاني في وجهي. وبما أنني أخبركم بكل شيء ولا أخفي عنكم شيئاً، فستعرفون قريباً".

وطلبت فياض من الجمهور معرفة ما هما التعديلات المتوقعة. وكشفت أن الأمر صعب كونها اختارت التقاط الفيديو عبر فلتر يعدل من شكل البشرة.

حقيقة خلاف هيفاء وهبي وابنتها

وكانت الناقدة الكويتية ليلي أحمد خلال برنامج "عالسيف"  قد كشفت أنه لا يوجد حتى الآن دليلاً على المقاطعة الصريحة رغم انتزاع زينب فياض في طفولتها من هيفاء وهبي والعمل في الإعلانات عندما كبرت.

وتابعت :"حتى الأن ما في شيء يبين وجود علاقة مستمرة كما يصدرون، أنا أعتقد في رأيي وبسبب وصول عدد متابعين زينب إلى 833 ألف متابع فهذا لم تصل له إلا لأنها ابنة هيفاء وهبي وتشبهها ولديها إطلالة وحلاوة وخفة دم هيفاء وأيضاً ناضجة وتقيلة مو مخروشة".

وأردفت: هما غير منقطعين عن بعض وما يحدث جزء من التسويق و الماركتنج البنت حرة وكبيرة وهيفاء مستقلة وقادرة إنها تتواصل مع بنتها"، مشيرة أنه على الصعيد الإنساني فإن هيفاء معروفة إنها كريمة وطيبة وإنسانة دمها خفيف العرق المصري فيها.

ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها

وكانت ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها خطفتا الأنظار بظهورهما في فيديو وهما يغنيان ويتمايلن على أغنية "بالبنط العريض"، ولفت الانتباه بقوة أن صوت زينب فياض نسخة طبق الأصل من نبرة صوت والدتها، كما أنها اعتمدت في المقطع على حركات دلال وأنوثة وجدها الكثيرين مشابه لطريقة أمها.

تفاعل الجمهور مع فيديو ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها بقوة، حيث جاءت معظم التعليقات تتحدث عن نبرة الصوت المطابقة لوالدتها، لم يخل الأمر من تلميح البعض بأن ابنة الفنانة اللبنانية تتعمد تقمص شخصية أمها وحركاتها في عدد من المقاطع.

وعلقت زينب فياض على هذا المقطع في لقاء تلفزيوني لها قائلة: "يكفي أن نيتي وصلت للشخص المعني، ويسعدني الكلام الجيد حول هذا الأمر".

كما أشادت ولأول مرة بوالدتها، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤكدة أنها السبب وراء شعبيتها على مواقع "التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن كل الذي يتابعونها على "السوشيال ميديا" بسبب والدتها.

وهذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها زينب فياض لقب "أمي" على والدتها هيفاء وهبي، بعد مقاطعة بينهما دامت لسنوات طويلة.

المزيد: