ابنتا الفنانة شيرين عبد الوهاب تخطفان الأنظار بهذه الرقصة
تاريخ النشر: : الجمعة، 15 يناير 2021

ابنتا الفنانة شيرين عبد الوهاب تخطفان الأنظار بهذه الرقصة

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لابنتي الفنانة شيرين عبد الوهاب، ظهرتا فيه أثناء رقصهما.

نشرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مقطع فيديو على صفحتها في "تيك توك" تظهر فيه مشاهد قصيرة لرقصة احترافية لابنتيها على أنغام أغنية أجنبية.

وتناقل رواد وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع مقطع الفيديو وحاز المشهد القصير على إعجاب الكثيرين بسبب الأداء المميز لابنتي شيرين عبد الوهاب.

وحاز الفيديو إعجاب الكثير من المتابعين الذين علقوا في معظمهم بأن "العيال كبرت" وقارنوا بين شكلَي الطفلتين وشكل والدتهما.

يشار إلى أن الجمهور فوجئ في وقت سابق بتداول مقطع لابنة شيرين، هنا، ظهرت فيه وهي تغني. وأحدثت ضجة كبيرة بصوتها حيث رأى الكثيرون أنه جميل، لافتين إلى أنها ورثت الموهبة من والدتها.

حقيقة خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشف الفنان أحمد سعد تفاصيل ما تردد عن تدخله للصلح بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بعد اندلاع خلاف بينهما في الشارع.

وأوضح أن الجميع اتصل به في هذا الوقت بطريقة وصفها بالهيستيرية لمعرفة تفاصيل الخلاف وما حدث لكنه لم يرد على أحد، مشيراً إلى أنه قرأ الخبر في معظم الصحف ولم يكن على علم بأي شيء ولم يحدث أن تدخل بينهما في خلاف في الشارع أو كان سبباً للصلح بينهما كما قيل في ذلك الوقت.

وعلق على الأمر أنه اعتاد على إطلاق الشائعات عنه، ساخراً :"أنا بتشتم 3 أيام في الأسبوع"، مؤكدا أنه يترك الشائاعات تمضي، وعندما ظهر  الخناقة نشر صورة قديمة تجمعه بهما، وقال إنهما بخير.

وأشار إلى أنه تحدث إلى شيرين وحسام حبيب، بعد هذه الشائعات، وكان متعجبًا مما حدث.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتعرضت شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة لشائعات تفيد بانفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وارتبط اسمه بعملية نصب واتهامه بالاحتيال وسرقة أموال شيرين، مما أثار الأمر غضب الثنائي، وخرجت شيرين للرد من خلال اتصال هاتفي في أحد البرامج مؤكدة أن كل ما يتم تداوله غير صحيح وكتبت عبر حسابها في تويتر: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. إحنا بألف خير".

كما تصدرت شيرين عبد الوهاب قائمة الترند في الأسابيع الماضية بعد تعرضها لانتقادات لاذعة خرجت من الفنانة شمس، التي صرحت في أحد البرامج، واصفة شيرين بالـ"جاهلة وليس لديها وعي"، تعقيباً على حادثة "عوانس"، الكلمة التي تلفظت بها شيرين في حفلها في الرياض، رغم أن شيرين خرجت بعد فترة للجمهور لتعتذر لهم وشرحت وجهة نظرها.

يُذكر أن شيرين طرحت أغنية جديدة بعنوان "أرض الجمال" احتفالاً ببداية العام الجديد، وتقول كلماتها: "مصر الجميلة بتناديك وكل إيد ممدودة ليك.. ويا رب يبقى الجاي خير وأمان .. سحر الطبيعة هرم ونيل.. وسهر وليل غير أي ليل.. وعيون بتضحك ليك في كل مكان، بحر وسما سحر وخيال.. على أرضنا.. أرض الجمال .. وجمال هنا.. مخطرش يوم ع البال". والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أمير وإيهاب سمير.

المزيد: