ارتباك شيري عادل بعد سؤالها عن ارتباط معز مسعود بحلا شيحة
تاريخ النشر: : الخميس، 19 نوفمبر 2020

ارتباك شيري عادل بعد سؤالها عن ارتباط معز مسعود بحلا شيحة

في موقف محرج بعض الشئ، رفضت الفنانة المصرية الشابة شيري عادل أن تعلق عن الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بارتباط زوجها السابق الداعية الإسلامي معز مسعود بالفنانة المصرية حلا شيحة، وقامت بإنهاء تصريحاتها خلال حديثها في إحدى القنوات الفضائية.

فيديو جديد مثير للجدل في حياة معز مسعود

انتشر بين مستخدمي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد ظهرت فيه الفنان شيري عادل خلال لقاء تلفزيوني على قناة دبي، وكان الحديث يسير بشكل طبيعي حتى سألت المذيعة شيري عن ما إذا هنأت معز مسعود وحلا شيحا بارتباطهما أم لا؟.

واكتفت الفنانة المصرية شيري عادل بابتسامة خفيفة وقالت "ميرسي شكرًا"، ووصح عليها الارتباك والتوتر من هذا السؤال المفاجئ.

وأثار الداعية الإسلامي معز مسعود جدلًا بين مستخدمي ورواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن علاقته بحلا شيحة، خلال الفترة الماضية، خاصة بعد انتشار صورة لهما وبرفقتها أبناؤها الأربعة.

وكانت تقارير صحفية قد نشرت تأكيدات أن معز مسعود والفنانة المصرية حلا شيحة في علاقة عاطفية منذ نهاية شهر يونيو الماضي من العام الجاري، وأكدت التقارير أن حسم الأمر في هذا الشأن جاء على لسان مصدر مقرب جدًا من حلا شيحة.

ليست المرة الأولى لمعز مسعود

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها معز مسعود للانتقاد بسبب إثارة الجدل سواء في حالات زواجه وطلاقه، أو حتى على الصعيد العملي.

وأبرز هذه المواقف كانت ظهوره في صورة فيها وهو يجلس على رصيف أحد الشوارع عازفاً على جيتاره، كما أثار الداعية الإسلامي جدلاً واسعاً في وقت تردد أنباء عن علاقته العاطفية مع الفنانة المصرية حلا شيحة ، وقبل كل ذلك إعلان انفصاله عن شيري عادل في شهر أغسطس من العام الماضي، وسط حالة من الصمت من الطرفين دون تأكيد أو نفي منهما.

وانفصلت شيري عادل عن المنتج والداعية معز مسعود، في أغسطس الماضي، بعد زواج استمر عام، حيث أعلنا خبر ارتباطهما رسميا في 12 يوليو 2018.

معز مسعود وبسنت نور الدين

وقبل زواجه من شيري عادل، أعلن الداعية الإسلامي معز مسعود زواجه من البلوجر الشهيرة، بسنت نور الدين، لينفصلا بعد فترة قليلة من زواجهما

انتقادات أخرى على مستوى العمل لمعز مسعود

واجه الداعية الإسلامي معز مسعود الكثير من الانتقادات خلال الفترة الماضية، والتي بدأت بعد أنباء ارتباطه بالفنانة المصرية حلا شيحة، مروراً بصورته خلال عزفه على الجيتار، إلى انتقاد ظهور المؤلف البريطاني، ريتشارد دوكينز، عالم سلوك الحيوان والأحياء التطورية في أحد حلقات برنامجه.

ونشر معز مسعود مجموعة من الصور التي تجمعه بالمؤلف البريطاني، معلقاً عليها: "نفسي أفهم ايه اللي مضايق بعض الناس في ظهور ريتشارد دوكينز في برنامجي Reality وإننا نناقش بعض فكريا؟ أحيانا باتصدم من العقد الفكرية والنفسية اللي في بعض العقليات العربية المعاصرة! حرام لا عارفين يفهموا الأديان ولا الحداثة ولا الفلسفة ولا العلوم التجريبية ولا الفن!".

وأعاد معز مسعود نشر التعليقات التي وجهت له بعد انتهاء حلقة برنامجه "الباحث عن الحقيقة"، حيث انتقد البعض ظهور ريتشارد دوكينز، صاحب كتاب "وهم الإله"، والذي قالوا إنه معروف بإتجاهه للإلحاد.

المزيد: