استوحي رسومات لأظافرك من 10 تصميمات للاحتفال باليوم الوطني السعودي
تاريخ النشر: : الإثنين، 18 سبتمبر 2017 آخر تحديث: : الخميس، 10 سبتمبر 2020

استوحي رسومات لأظافرك من 10 تصميمات للاحتفال باليوم الوطني السعودي

احتفلي باليوم الوطني السعودي واحصلي على إطلالة مميزة تعتمد في المقام الأول على طلاء الأظافر، من خلال الاختيار ما بين 10 تصميمات جذابة.

من خلال هذا الفيديو، يمكنك مشاهدة تصميمات عدة باللون الأخضر لتناسب الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وتتنوع الرسومات المطروحة ما بين البسيطة سهلة التنفيذ دون الحاجة لمحترفة، واللافتة التي يدخل فيها طلاء الأظافر اللامع بشكل صريح.

اليوم الوطني السعودي 

وتحتفل السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام، وهو يوم تطبيق المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز المرسوم الملكي رقم 2716، لتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية.

وخلال السنوات الأخيرة، أخذ الاحتفال باليوم الوطني السعودي أشكالاً متعددة، ففي عام 2005، أقر الملك عبد الله الاحتفال بهذه المناسبة بشكل سنوي كيوم إجازة رسمية للدولة، بينما شهد الاحتفال باليوم الوطني الـ79 عام 2009 افتتاح الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، وذلك بحضور عدد من رؤساء دول العالم.

وفي عام 2014 دشنت أمانة محافظة جدة أطول سارية علم في العالم، التي توسطت ميدان خادم الحرمين الشريفين وسط جدة، بارتفاع يتجاوز 171 متراً، وبمقاس علم يبلغ 49.5 متر طولاً، و33 متر عرضاً، بمساحة إجمالية تبلغ 1635 متراً مربعاً، وبوزن 570 كلغم، وعلى مساحة تتجاوز 26 ألف متر مربع، كما تزامن الاحتفال بالعيد الوطني الـ85 عام 2015 بنفس يوم 9 ذي الحجة (يوم عرفة) لأول مرة في التاريخ.

شاهدي الفيديو واستوحي رسومات لأظافرك من 10 تصميمات جذابة للاحتفال باليوم الوطني السعودي:

المزيد: