اعترافات ريم عبدالله بعاداتها الغذائية وطريقتها بتناول الطعام تحدث ضجة
الثلاثاء، 21 أبريل 2020 الثلاثاء، 21 أبريل 2020

اعترافات ريم عبدالله بعاداتها الغذائية وطريقتها بتناول الطعام تحدث ضجة

أحدثت اعترافات ريم عبدالله حول عاداتها الغذائية وطريقتها بتناول الطعام ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا في السعودية، وذلك بعد ظهورها الأخير ضمن أحدث حلقات برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي مع الإعلامي هشام الهويش.

اعترافات ريم عبدالله

وقالت ريم عبدالله إنها تحب تناول الطعام كثيراً، كما أنها تلجأ إليه للتخلص من توترها العصبي، موضحة أنها تحب الأكل بالطريقة التقليدية، وصرحت بأنها تأكل بيدها بل بالخمسة أصابع، لأن أطباق الأرز السعودية يجب أكلها بتلك الطريقة فقط.

وحكت النجمة السعودية عن كواليس أحد أعمالها التليفزيونية، حينما فوجئ الجميع بها تتناول لحم رأس "الذبيحة" وأكدوا لها أنهم كانوا يظنونها رقيقة ولا تهتم أبداً بالأكل بتلك الطريقة.

الفنانة ريم عبدالله قد حققت شهرتها في المملكة بمشاركتها في بطولة فيلم "وجدة"، ثم انطلقت للنجومية بالعمل في مسلسل "طاش ما طاش"

ريم عبدالله متزوجة؟

وكانت ريم عبدالله قد نفت خبر زواجها الذي انتشر منذ عدة أشهر عبر السوشيال ميديا، حيث نشرت مقطع فيديو ساخر عبر حسابها على "سناب شات"، وعلقت عليه بقولها "شكلي وأنا أدور اللي تزوجته ريم عبدالله".

كما ظهرت الفنانة السعودية عبر برنامج "مجموعة إنسان"، حيث كشفت لأول مرة بعض التفاصيل عن حياتها الخاصة، حيث أكدت أنها مطلقة ولديها ابنة واحدة تدعى نورة.


ريم عبدالله

ريم عبدالله قبل وبعد

وكانت العديد من منصات السوشيال ميديا قد تساءلت عما إذا كانت النجمة السعودية قد خضعت لعملية تجميل بسبب تغير ملامحها في الأونة الأخيرة، مما دفعها للرد بشكل مباشر ونفي صحة تلك المزاعم، مؤكدة أنها تهتم فقط ببشرتها ولا تحب الخضوع لعمليات التجميل.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة